رفع إشغالات سيارات قديمة في الساحل وسحب رخص ميكروباص في السيدة زينب

تستعد الأحياء بصورة مكثفة في القاهرة الكبري لمواجهة موسمي الشتاء وبدء الدراسة من خلال حملات تطهير للأنفاق والصرف ومن خلال حملات لرفع الاشغالات ووقف المخالفات تيسيراً لحركة المرور. 

 

 

تجهيزات الشتاء

كشفت العديد من الأحياء والمناطق في القاهرة عن استعداداها لبدء موسم الشتاء من خلال العمل في تطهير بالوعات الامطار خاصة في منطقة مصر الجديدة ، وكانت شركة الصرف الصحي قد بدأت بالتنسيق مع الحي وهيئة النظافة بتطهير البالوعات والتركيز على الأنفاق استعدادا لموسم الشتاء . ومن جانب آخر تم رفع مخلفات من شارع بورسعيد امام قسم شرطة السيدة زينب لتطهير الشارع وجعله ميسر أمام حركة المرور , كما تم تجريد شارع احمد عمر ورفع المخلفات والبلدورات ورفع الموانع الحديدية .

حواجز حديدية

من جانب آخر تمت ازالة حواجز حديدية وكتل اسمنتية تعوق حركه المارة والسيارات من شارع مدرسة التوفيقية في حي روض الفرج . وفي حى الساحل تم رفع اشغالات سيارة قديمة امام باب مدرسة الكرمليت الرهبات في شارع رستم ، كما تم سحب رخص ميكروباصات من امام مسجد السيدة زينب وناصية شارع قدري للانتظار الخاطئ واعاقة حركة المرور بالاشتراك مع قسم مرور السيدة زينب. 

حملة في المقطم

وفي حي المقطم‎ تم عمل حملة اشغالات بشارع 9 والطريق الدائري وشارع صبحي حسين وامام جميع المدارس بنطاق الحي لتسهيل حركة المرور. 

12:26:26 - 2016-09-26