رفض بيعها بمليون جنيه : سيارة الفنان عبدالعزيز محمود تثير الجدل

عاد الجدل من جديد بخصوص سيارة الفنان عبدالعزيز محمود حيث أن السيارة النادرة وصل سعرها الي مليون جنيه بينما رفضت أسرته بيعها. 

احتفاظ عائلة عبدالعزيز محمود بسيارته في جراج منزله

لاتزال سيارة الفنان الراحل عبدالعزيز محمود تثير حالة من الجدل في مصر. ولاتزال السيارة متواجدة لدي أسرة الفنان حيث تحتفظ بها في جراج خاص رغم حالتها المتدهورة. والسيارة الكلاسيكية المميزة أكد حفيد الفنان عبدالعزيز محمود أنها لاتزال بآخر حالة تم استخدامها فيها من قبل جده حيث لم يقم أحد بقيادتها منذ وفاته . والسيارة في جراج منزل جده مع الاحتفاظ برخصة السيارة والتأمين. 

 

اقبال كبير على شراء سيارة ديكافيه ملك عبدالعزيز محمود

وظهر اقبال كبير على شراء السيارة بين الكثير من الناس حسب ما أكده حفيد الفنان الذي وضح أن العدد كبير وغير متوقع . وأشار الي أنه رفض فكرة بيع السيارة ويسعي الي تصليح السيارة وترميمها واستعادة صورتها الحقيقية ثم عرضها في مصر وخارج مصر والاستفادة منها بتأجيرها في أحداث مختلفة وأعمال فنية بدلاً من بيعها. 

 

سيارة نادرة من ديكافيه ملك فنان مصري راحل

والسيارة طراز ديكافيه وهي سيارة نادرة تعتبر آخر النسخ المنتجة من هذه الماركة . وقال حفيد الفنان أن جده قبل وفاته تلقي عرض من الشركة لاستبدال السيارة بنسخة جديدة منها مع مبلغ مالي كذلك لانها سيارة نادرة ولكنه رفض. ولقب الفنان الراحل السيارة باسم عزيزة . وقال الشاب حفيد الفنان أنه تلقى عرض بمليون جنيه لبيع السيارة ولكنه رفض. 

 

10:03:46 - 2022-06-02