رئيس شعبة سيارات الجيزة : الدولار واليورو سرقا فرحة المصريين بالتخفيضات علي السيارات الأوروبية

انخفاض جمارك  السيارات الاوروبية فرحة طالت ولكنها ضاعت هباء بعد تضخم الاسعار بسبب زيادة الدولار واليورو مما جعل أثرها لاغي وليس له قيمة.

 ارتفاع الاسعار سرق فرحة المصريون بانخفاض الجمارك على السيارات الاوروبية 

صرح عمر بلبع رئيس شعبة السيارات بغرفة الجيزة التجارية أن ارتفاع الاسعار بسبب الدولار وتراجع قيمة الجنيه سرق أي فرحة كان ينتظرها المصريون مرتبطة بانخفاض الجمارك على السيارات الاوروبية . وأكد ان أسعار السيارات تزيد في كل عام في دول المنشأ بشكل طبيعي ومعها زادت كذلك في مصر بسبب الدولار وهو ما دفع مبيعات السيارات للتراجع وأوصل المبيعات في 2016 الي 200 الف سيارة بتراجع 65 الف سيارة عن 2015.

 

الناس لم تشعر بتخفيضات جمارك السيارات الأوروبية في ظل ارتفاع الاسعار والتضخم

وركزعلي ان الاستفادة من اتفاقيات الشراكة الاوروبية وأغادير يجب ان ترتبط بالتركيز علي زيادة الانتاج المحلي من السيارات ومكوناتها للوصول لمكون محلي في السيارات بنسبة 60% مع الوقت حتي يمكن زيادة معدلات التصدير. وقال عاطف عبد اللطيف عضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسى علم ان الناس لم تشعر بتخفيضات جمارك السيارات الأوروبية في ظل ارتفاع الاسعار والتضخم .

 

مطالب بتعديل شروط منع المصريين من ركوب سيارات الليموزين 

وطالب بتعديل شروط منع المصريين من ركوب سيارات الليموزين باعتبرها سيارات سياحية خاصة مع تراجع السياحة الخارجية في الوقت الحالي مما وضع اصحاب هذه السيارات في ورطة في الوقت الحالي. 

12:38:50 - 2017-01-12