خليها تصدي تنطلق لمقاطعة شراء السيارات الأوروبية

حملات مقاطعة شراء السيارات نجحت في الكثير من الأوقات في تقليل المبيعات ولكن الشركات لم تقتنع في نفس الوقت بتقليل الأسعار.

انطلاق حملة خليها تصدي من جديد بعد الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية

في محاولة لمواجهة أية محاولات تضليل من شركات السيارات في مصر ، انطلقت في الأيام الماضية حملة خليها تصدي من جديد ولكنها ظهرت في صورة جديدة بعد الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية حيث اكد مؤسسو الحملة أن أسعار السيارات الأوروبية أو المصنعة في أوروبا بعد الغاء الجمارك لاتزال مرتفعة رغم التخفيضات التي أعلنها تجار السيارات في مصر ولكنهم يرون أن الأسعار في ظل الغاء الجمارك يجب أن تكون أقل من ذلك بكثير. 

 

حملة جديدة لمقاطعة شراء السيارة لفترة تصل الي 3 شهور

وقال منظمو الحملة أنهم يستهدفون مقاطعة شراء السيارات في مصر لفترة تصل الي 3 شهور وتشجيع كل المستهلكين على التوقف عن الشراء خلال هذه الفترة حتى تتكدس السيارات لدى التجار والشركات ويضطرون الي بيعها بالأسعار الحقيقية بعد الغاء الجمارك عليها وليس تخفيض بضعة آلاف فقط.

 

أكثر من 100 ألف مشترك في حملة خليها تصدي الجديدة

كما أكدوا على أن الحملة تشمل شعارات عدم التسرع في شراء سيارة حتى يمكن الحصول عليها بفارق أكبر في السعر وأن المقاطعة محددة بمدة 3 شهور فقط. ووصل عدد المشتركون في الحملة لأكثر من 100 ألف شخص حتى الآن خلال أسبوع واحد فقط من عودتها للظهور كما أشاروا الي أن هناك فارق كبير في الأسعار التي تباع بها السيارات نفسها في أوروبا واسعارها في السوق المحلي وان الفروق السعرية وصلت الي 100 ألف جنيه أو أكثر في كثير من السيارات.

16:59:46 - 2019-01-16