خلال فبراير المقبل طرح ساوايست DX8S كوبيه الجديدة بمصر

سيارة جديدة تظهر في السوق المصري خلال فبراير الجاري, وهي من طرازات ساوإيست وستأتي بسبعة مقاعد وتتميز بمحرك 1500 سي سي تيربو. 

 

 

طرح قريب لموديل جديد من ساوايست بمصر

كشفت آي إف جي وكيل سيارات ساوايست بمصر عن تجهيز موديل جديد للسوق المحلي. وقامت الشركة بالكشف عن اسم الموديل الذي لم يطرح رسمياً بعد وهو ساوايست DX8S كوبيه الجديد. واعطت الشركة بعض التلميحات بخصوص السيارة الجديدة المرتقبة بدون الكشف عن مواصفاتها. كما أشارت الي أن السيارة ستتوفر في السوق المصري وصالات عرض الشركة بداية من منتصف شهر فبراير المقبل.

 

تجهيزات مقصورة ساوايست DX8S كوبيه

وقالت أنها سيارة تتسع لسبعة مقاعد وتتميز في مقصورتها بشاشة عدادات فائقة الدقة مع شاشة وسطية 10.25 بوصة توفر مزيد من الرفاهية خلال القيادة. كما أكدت أنها تتوفر كذلك بست سماعات محيطية مطورة بأحدث التقنيات لضمان صوت مميز نقي في الصفوف الثلاثة في السيارة. كما تأتي بعجلة قيادة بتصميم رياضية وغطاء من الجلد. 

 

مساحات تخزين وتعليق ساوايست DX8S كوبيه

كما وضحت الشركة أن السيارة تأتي بمساحة تخزين كبيرة تصل الي 1680 لتر بطي الصفوف الخلفية للسيارة . كما وضحت أنها تحمل تعليق أمامي ماكفرسون وتعليق خلفي مالتي لينك متعدد الوصلات. كما ترتكز على عجلات رياضية 20 بوصة . 

 

محرك 1500 سي سي تيربو في ساوايست DX8S كوبيه

ومن حيث المحرك , فهي تأتي بمحرك 1500 سي سي تيربو بينما لم تعلن أرقام الأداء بعد. كما تتميز السيارة بفتحة سقف بانورامية وتشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر واحدة. 

 

تسعير ساوايست DX8S كوبيه سيرتبط بالدولار في قيمته 30 جنيه

وحول تسعير السيارة قالت الشركة أن سعر الدولار وصل الآن الي 30 جنيه. ووضحت أن التسعير الجيد مسألة معيارية تختلف من عميل لآخر ويحكمها تحديات عديدة في الوقت الحالي. 

 

17:30:59 - 2023-01-29