خطط لتوسع جنرال موتورز في السوق المصري في المستقبل

لقاء جرى اليوم بين وزير الصناعة وشارون نيشي العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر لبحث خطط الشركة المستقبلية في ضوء استراتيجية صناعة السيارات. 

 

 

جنرال موتورز مصر تلتقي مع وزير الصناعة

التقى أحمد سمير وزير التجارة والصناعة المصري اليوم مع ممثلين من شركة جنرال موتورز ايجيبت . وشمل اللقاء شارون نيشي رئيس مجلس ادارة جنرال موتورز ايجيبت والعضو المنتدب للشركة. وأكدت نيشي أن الشركة حريصة على توسيع أعمالها في مجال تصنيع السيارات في مصر خلال اللقاء. 

 

استعراض خطط توسع جنرال موتورز بمصر

وتم خلال اللقاء مناقشة الخطط الخاصة بالشركة في مصر وتوسعاتها في الفترة المقبلة ضمن رؤيتها لسوق السيارات المصري في المستقبل. كما تم مناقشة الزيادات في استثمارات جنرال موتورز بمصر في ضوء الحوافز التي توفرها الدولة للاسثتمار في مجال السيارات ومكوناتها . 

تيسيرات توفرها الدولة لشركات السيارات للاستثمار المحلي

واكد وزير الصناعة استمرار تواصل الوزارة مع مختلف الشركات العالمية في مجال السيارات من مختلف جهات الدولة لتعريفهم بالتيسيرات التي توفرها الدولة للاستثمار المحلي بما يساعد في زيادة الانتاج في مصر. 

 

جنرال موتورز مصر تسعي للاستفاد من تيسيرات استراتيجية السيارات

وقالت نيشي خلال الاجتماع أن الشركة تبحث فكرة الاستفادة من التيسيرات والحوافز التي توفرها استراتيجية صناعة السيارات بمصر مع رغبة الشركة بتوسيع انتاجها في السوق المحلي مؤكدة ان مصر من أهم أسواق المنطقة. 

 

17:12:14 - 2023-07-25