خصم علي أوبترا كمفورت وقطع الغيار لملاك أوبر والراغبين في المشاركة فيها

هل تفكر في الانضمام لأوبر ولكن ارتفاع تكاليف السيارات الجديدة سواء في السعر أو قطع الغيار سيجعل الأمر بدون جدوي ؟ الحل تقدمه أوبر مع المنصور للسيارات!!

شراكة بين أوبر مصر والمنصور للسيارات لتوفير قطع غيار بخصومات خاصة

أعلنت شركة أوبر في مصر عن دخولها في شراكة مع شركة المنصور للسيارات من أجل توفير تخفيضات خاصة من قبل المنصور وعروض سعرية على أسعار قطع غيار سياراتها في السوق المحلي لسائقي أوبر المالكين لسياراتها مع توفير مزايا أخرى لهم وذلك بالنسبة للسائقين الحاليين أو من سينضم اليهم بعد ذلك كما تشمل العروض عروض علي السيارات نفسها.

 

توفير أوبترا كمفورت لسائقي أوبر بخصم 15 ألف جنيه

وتتوفر نسخ شيفروليه أوبترا للراغبين في المشاركة في أوبر بسعر 195ألف جنيه لنسخة كمفورت 2017 بدلاً من سعر 210 ألف جنيه بخصم 15 ألف جنيه كما ستوفر الشركة خصومات بقيمة 20% علي قطع الغيار بينما توفر الشركة خصومات علي قطع الغيار لعملائها بشكل عام بقيمة 15% .

 

100 سائق يستفيدون من تعاون أوبر والمنصور

وذكرت أوبر أن هذا التعاون سيوفر للسائقين مزايا جديدة تدعمهم في البقاء في أعمالهم في أوبر وعدم ترك العمل بجانب توسيع شبكة الراغبين في الانضمام لأوبر واستفاد منها حتى الآن 100 سائق واستخدموا عروض أوبر وسيتوفر هذا العرض من المنصور وأوبر حتي شهر ديسمبر فيما تتوفر الخدمات للراغبين في 4 فروع للشركة في القاهرة والاسكندرية. 

20:36:50 - 2017-08-28