خبير يطالب بمشروع لاحلال الملاكي في مصر 

كما ساعد مشروع احلال التاكسي على انعاش مبيعات شركات السيارات في فترة من الفترات يمكن لمشروع احلال الملاكي أن يقوم بالمثل في الفترة الحالية. 

مطالب بعمل استبدال للسيارات الملاكي القديمة في الطرق المصرية

أكد متخصص في مجال السيارات في مصر أن هناك حاجة ضرورية في الفترة الحالية لبدء مشروع احلال السيارات الملاكي القديمة في الشوارع المصرية على غرار مشروع احلال التاكسي القديم . وأوضح أن مشروعات احلال السيارات القديمة يمكنها أن تغير مستقبل صناعة وبيع السيارات في مصر وقدم مثال على ذلك بما فعلته ألمانيا في فترة الأزمة الاقتصادية التي مرت في عام 2008.

 

مشروع احلال الملاكي وسيلة لانعاش سوق السيارات 

ونجحت ألمانيا في تغيير الكثير في قطاع السيارات لديها في تلك الفترة عبر احلال السيارات القديمة في الطرق بسيارات جديدة حيث طرحت برامج تقسيط مختلفة ومتنوعة تتيح عملية استبدال السيارات لكل الفئات وطالب بتكرار نفس التجربة في مصر. وأوضح أن شركات السيارات العالمية تضررت بصورة كبيرة خلال تلك الأزمة في عام 2008 وانهارت وأفلست شركات مثل الشركات الأمريكية الثلاثة الكبري جنرال موتورز وكرايسلر وفورد.

 

شركات السيارات الألمانية نجت من أزمة عام 2008 بسبب احلال الملاكي

 وذكر ان الشركة الألمانية تمكنت من الاستمرار بمفردها دون مساعدة الدول كما حدث في أمريكا بسبب مشروع الاحلال ، فيما شهدت الولايات المتحدة عملية اقراض من الدولة للشركات الثلاثة الخاسرة حتى تتمكن من البقاء والاستمرار وعدم الانهيار. 

19:47:28 - 2018-12-12