خاص هتلاقي : موديلات أوبل المستعملة سوقها واقف بسبب غلاء قطع الغيار

من بين السيارات الجيدة في سوق المستعمل سيارات أوبل التي لا تقدم بأسعار كبيرة ومرتفعة ولكن رغم ذلك تعاني من قلة الاقبال بسبب قطع غيارها. 

 

 

ارتفاع الأسعار من جديد

ذكر عدد من بائعي السيارات في تقرير أعدته هتلاقي دوت كوم من قلب سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر أن أسعار السيارات المستعملة زادت خلال الأيام الأخيرة بعد ارتفاع سعر الدولار مرة أخري الي 18 جنيه. وأكدوا علي أن الوضع يزيد سوءاً بسبب غلو السيارات التي تعتبر جزء مهم من المشكلة وكذلك ارتفاع أسعار البنزين التي لها دور آخر في الأزمة. 

 

أوبل وقطع الغيار

وأكدوا أن الاقبال يتركز بصورة أساسية علي السيارات الكوري وبالتحديد هيونداي و كيا ، فيما أشار أحد ملاك سيارات أوبل المستعملة في السوق الي أن سيارات أوبل الألمانية جيدة ومميزة ولكن ارتفاع أسعار قطع غيارها جعلها تواجه مشكلة كبيرة في البيع كسيارة مستعملة خاصة أن مشتري السيارات المستعملة لا تكون ميزانياتهم كبيرة مثل أصحاب السيارات الجديدة ويبحثون عن سيارات قطع غيارها بسعر مناسب. 

 

يشتريها من يعرفها

وذكر أن سيارات أوبل لا يشتريها الا من يعرفها ومن يهوي الأوبل وهي سيارة جيدة ولا يتفوق عليها غير المرسيدس وكل السيارات الاخري في السوق ليست جيدة. وذكر أنه يبيع في السوق سيارة أوبل فيكترا موديل 1996 بمحرك 2000 سي سي أوتوماتيك فابريكا بسعر 70 ألف جنيه. 

19:34:51 - 2016-11-28