خاص هتلاقي : لاندروفر فريلاندر أحد أندر السيارات في سوق المستعمل بسعر 160 ألف جنيه

توجد سيارات كثيرة معروفة ومطروحة بكثرة في سوق السيارات المستعملة ، ولكن هناك سيارات غريبة تظهر من وقت لآخر من موديلات غير متوقعة مثل هذه النسخة التي نراها هنا من موديل لاندروفر فريلاندر 2004 التي قدمها بائعها بسعر 160 ألف جنيه. 

فشل السوق

أكد أحمد ناصر, تاجر سيارات مستعملة لهتلاقي دوت كوم أن وضع سوق السيارات المستعملة في فشل كبير بسبب ارتفاع الأسعار ، وأشار الي وجود حركة نشيطة في السوق ولكن بدون بيع أو شراء والسبب أن من سيبيع سيارته لا يعرف ماذا سيشتري ولا نوع السيارة التي يمكن أن توازي المبلغ الذي سيبيع به سيارته ، وقال أن انخفاض أسعار الدولار في الفترة الأخيرة لم ينعكس علي انخفاض اسعار السيارات كما انعكس علي ارتفاعها. 

 

هيونداي IX35 

وذكر أن التجار الكبار للزيرو هم سبب المشكلة لأنهم يحتكروا السيارات ويرفعوا الأسعار والحكومة تشاهدهم فقط دون أن تتدخل . وأوضح أن من بين السيارات التي شهدت زيادات كبيرة موديل مثل هيونداي IX35 التي زادت قرابة 100 ألف جنيه كسيارة مستعملة وشيري انفي التي كانت تباع زيرو بسعر 95 ألف جنيه ووصلت الآن الي 148 ألف جنيه. 

فريلاندر

وقدم لنا ضياء الدين تاجر سيارات ، سيارة تعتبر واحدة من أندر السيارات المستعملة التي تعرض في السوق المصري وهو لاندروفر فريلاندر موديل 2004 التي تحمل محرك 2500 سي سي بتكييف وناقل حركة أوتوماتيك ومثبت سرعة وفتحة سقف وطارة مالتي ودفع رباعي وفتيس غرز ، وهي سيارة تطرح بسعر 160 ألف جنيه. وأكد أن هذه السيارة لها زبون معين وهناك الكثير ممن يسأل عنها ولكن حركة البيع ضعيفة. 

16:56:56 - 2016-11-24