خاص هتلاقي : جمود في سوق المستعمل وزيادة جديدة في الأسعار

كيف أصبحت الصورة في سوق السيارات المستعملة بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة ؟ الجميع في حيرة ولا يعرفون ما يجب أن يتم فعله مع جمود كامل في حركة البيع والشراء مع حدوث طفرة جديدة في الأسعار والرؤية كما هي ضبابية. 

 

 

المتحدة للسيارات

أكد صاحب شركة المتحدة للسيارات المتخصصة في تجارة السيارات المستعملة لـ هتلاقي دوت كوم علي أنه منذ صدور القرارات الاقتصادية الأخيرة ولا يوجد سوق للسيارات المستعملة من الأساس فلا يوجد عملاء ولا زبائن يشترون أو يبيعون ولا توجد عمليات أو حركة في السوق ، وبالنسبة للأسعار فأكد أن أسعار السيارات المستعملة كانت متقلبة وتزداد قبل صدور هذه القرارات ثم ارتفعت مرة أخري بعد صدورها ولم تنخفض. 

 

أوتو جودة

ومن جانب آخر أكد محمود علي مدير مبيعات شركة أوتو جودة للسيارات المستعملة لـ هتلاقي دوت كوم علي عدم وجود أية حركة للمبيعات في سوق السيارات ولدي معارض المستعمل في الأيام الأخيرة بعد صدور القرارات الاقتصادية مؤكداً علي وجود تراجع كبير بجانب حدوث زيادة جديدة في الأسعار بالنسبة للسيارات المستعملة تبعت بالضرورة الزيادة التي حدثت في السيارات الجديدة . 

 

ضبابية

كما ذكر أن الرؤية في السوق ضبابية وأنه لا يوجد شخص يمكن أن يحدد ما الذي سيحدث في الغد مع حالة عدم الاستقرار الحالية موضحاً أن زيادة الاسعار أو انخفاضها ستتضح بعد استقرار حالة السوق. 

15:32:31 - 2016-11-06