خاص هتلاقي  : تخفيضات التجار والوكلاء علي السيارات الجديدة وهمية !!

الصورة السوداوية في سوق السيارات المستعملة طغت علي الحديث مع صاحب سيارة مستعملة يعرضها للبيع في السوق مع تأكيده علي عدم أهمية أية تخفيضات تجري.

صاحب سيارة مستعملة يؤكد أن كل التخفيضات التي تقدم علي السيارات الجديدة وهم

ذكر أشرف رمضان صاحب سيارة مستعملة لـ هتلاقي دوت كوم أن السوق يعاني بصورة غير طبيعية من جمود البيع فلا أحد يبيع ولا أحد يشتري والسوق مليء بالسيارات دون وجود لمن يشتري . وحول مستوي الاسعار أكد عدم حدوث تخفيضات في سوق المستعمل مثل تلك التي حدثت في سوق السيارات الجديدة مؤكداً علي أن تخفيضات التوكيلات والموزعين علي السيارات الجديدة وهمية. 

 

سوق المستعمل لم يقدم تخفيضات كبيرة لأنه يقوم بالتسليم فوراً وليس بالحجز كالسيارات الجديدة

وأوضح أن الشركات تبيع السيارات من الأساس بأسعار غالية وكل تخفيض تعلن عنه يكون من الزيادات التي أضافتها علي أسعار السيارات في السابق وليس من مكسبها الاساسي. وأكد أن سوق المستعمل لم يحقق تخفيضات كبيرة موازية لسوق الجديد معللاً ذلك بأن التخفيضات في السيارات الجديدة تتطلب الذهاب للشركة والتوكيل وحجز السيارة لفترة طويلة 6 شهور وبالتأكيد عند الاستلام قد يكون السعر مختلف.

 

متوسط سعر اسبيرانزا A516 موديل 2010 بسعر 75 ألف جنيه

أما في سوق المستعمل فيتم شراء السيارة واستلامها مباشرة بدون حجوزات وهو ما يجعلها لا تحصل علي تخفيضات كبيرة.  وعرض للبيع سيارة اسبيرانزا A516 وأكد أنها موديل 2010 رشة بره فقط بمحرك 1600 سي سي وبسعر يبلغ 75 الف جنيه. 

19:24:19 - 2017-03-19