حملات مكثفة لرفع السيارات القديمة والاشغالات التي تعوق حركة المرور بالقاهرة

حملات مفاجئة عديدة شهدتها مناطق مهمة في القاهرة للتعامل مع الاشغالات التي تسبب الزحام والشلل المروري في الطرق. 

 

 

حملة اشغالات أمام موقف العاشر القديم

نفذت حي السلام بالتعاون مع شرطة المرافقة حملة لازالة الاشغالات من أمام مستشفي السلام بشارع السادات ومن طريق مصر الاسماعيلية أمام موقف العاشر القديم ومن منطقة جمال عبد الناصر وتم رفع الاشغالات وايداعها في مخازن الحي حيث كانت تعوق حركة المرور والسيارات. 

حملة على الباعة الجائلين في الموسكي لفتح الطرق

كما نظمت أجهزة حي الموسكي بالتعاون مع شرطة المرافق حملة مكبرة علي ميدان العتبة والشوارع المؤدية إليه قامت خلالها برفع كافة الإشغالات وإخلاء الشوارع أمام حركة السيارات والمشاة وأكد المحافظ علي جمال محي الدين رئيس الحي بالتنسيق مع مأمور قسم الموسكي ومدير شرطة المرافق بعدم السماح بعودة الباعة الجائلين مره اخري وتكثيف الحملات الدورية صباحا ومساءا بدون مواعيد محدده واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

رفع سيارة كهنة في حدائق القبة وحملات على الأوتوستراد

كما نظمت حملات ميدانية لرفع الاشغالات بالشوارع من حي حدائق القبة وقامت إدارة الاشغالات و الادارات المعنية بالحى بعمل حملة لرفع الاشغالات من شوارع مصر والسودان والصفا والمروة وترعة الجبل وداير الناحية. وتم كذلك رفع سيارة كهنة بمساكن الاهرام بشارع ترعة الجندي . كما نظم في منطقة روض الفرج حملة رفع اشغالات تعوق حركه الطريق ورفع كفاءه النظافه بنطاق مربعات الحى باكمله. كما نظم في منشأة ناصر حملة على طريق الاتوستراد ومزلقان الدويقة وحتى كوبرى منشأة ناصر وميدان الوحايد. 

10:05:23 - 2018-04-17