حملات متنوعة تشهد رصف طرق وضبط مخالفات مرورية وازالة اشغالات في أحياء القاهرة

شهدت الكثير من أحياء القاهرة في الساعات الأخيرة حملات متنوعة شملت أمور عديدة منها ضبط المخالفات والاشغالات بجانب رصف وتحديث الطرق.

 

 

تطوير ميدان المركبات ورصف شوارع شبرا

شهدت بعض شوارع القاهرة حملات تطوير متنوعة ومنها منطقة الشرابية التي تشهد تطوير ميدان المركبات ، بينما شهدت منطقة شبرا أعمال تجريد ورصف للطرق والشوارع في الحي. كما شهد حى السلام أول حملة من قبل شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالحي على ميدان السادات لرفع إشغالات الباعة الجائلين وإزالة التعديات والأرصفة. وجارى تكثيف الحملات بدائرة الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والخارجين عن القانون.

 

حملة علي شوارع الساحل وضبط 12 توك توك في حلوان

كما قام حى الساحل بحملة للمسئولين تشمل المرور اليومى بشارع عبد الحميد الديب ومتابعة اعمال رفع الإشغالات به وكذلك شارع محمود يونس ورفع الحواجز الحديدية منه التي تعيق حركة السيارات. وفي حي حلوان تم ضبط 12 توك توك في ميدان المحطة في حلوان وتم مصادرة هذه التكاتك وايداعها في مخزن مضبوطات الحي. كما شهد حي عين شمس رفع الاشغالات من شارع جسر السويس والوحده العربيه وخالد بن الوليد من جسر السويس .

 

رفع حواجز حديدية في شوارع روض الفرج

كما تم رفع حواجز حديديه تعوق حركه الماره والسيارات من حاره حازق وبرسوم جرجس في روض الفرج كما شهد حي بولاق ابو العلا حملة اشغالات بشارع الكورنيش والسبتية وشارع شنن والترجمان وشارع 26 يوليو .

14:15:58 - 2017-02-27