حلم السيارة المستعملة : فولكس فاجن جولف ضد BMW الفئة الأولي

هل لديكم حلم باقتناء سيارة مستعملة من طراز فريد ؟ هل أنتم من عشاق الهاتشباك ؟ اذن سيكون اهتمامكم بموديلي جولف والفئة الأولي كبير. 

 

 

لعشاق الهاتشباك الاختيار قد يكون بين فولكس فاجن جولف وBMW الفئة الأولي

عشاق السيارات الهاتشباك المميزة غير التقليدية لديهم خيارات محدودة في سوق المستعمل ولكن من هذه الخيارات المميزة موديلي فولكس فاجن جولف في الجيل السادس وBMW الفئة الأولي في جيلها الثاني . وما يمكن أن يكون أكثر تحديداً BMW 116i في مواجهة جولف بمحرك 1.4 لتر وكلاهما يحمل شاحن توربيني ولكن BMW أقوي علي الورق ولكن سيارة جولف قد تبدو أقوي في حالة السرعات الابطأ. 

جولف توفر راحة الركوب والفئة الأولي أكثر ثباتاً في المنحنيات

كما أن جولف أكثر هدوءاً وبينما الدفع الخلفي لسيارة BMW يجعلها أكثر رياضية في التوجيه عن الدفع الأمامي لجولف. كما أن السيارة البافارية أكثر ثبات في المنحنيات وتوفر الشعور بالتحكم ، ولكن جولف أفضل في الركوب نفسه والراحة خلاله ومع ذلك فسيارة BMW ليست سيئة ابداً فهي هادئة في المدن وعلي السرعات وتوفر راحة الركوب كذلك. 

 

جولف تتفوق علي الفئة الأولي في التخزين والعملية 

وتعتبر مقصورة جولف أفضل في الجودة مع تصميم انيق بينما توجد في سيارة BMW مواد بلاستيكية لن تجدوها في جولف بينما سعة التخزين الخلفية فنسخة BMW جيدة فيها ولكن لاتزال جولف أفضل وهو ما قد يجعل كثيرون يفضلون الجولف مع وجود أماكن تخزين عملية كثيرة . ومع ذلك فسيارة BMW اغلي في السعر من جولف ولكن سعر الصيانة لجولف يكون دائما أعلي من BMW . 

20:25:54 - 2017-05-16