حظر سير النقل علي طريقي الاسماعيلية والسويس بعد حادث أتوبيس مدارس سان جورج

بعد وقوع حادث أتوبيس مدارس سان جورج ، أعلنت وزارة الداخلية عن قرارات جديدة بحظر جزئي لسير النقل علي طريقي السويس والاسماعيلية حماية لأوراح المواطنين والطلاب. 

 

 

منع سير النقل

أعلنت وزارة الداخلية عن قرارات جديدة تتعلق بسير السيارات النقل في أعقاب حادث طريق السويس بين أتوبيس مدارس سان جورج وسيارة نقل ، إذ أمر وزير الداخلية بمنع سير سيارات النقل الثقيل علي طريق الإسماعيلية وكذلك علي طريق السويس من بدايات كلاهما في القاهرة وصولاً للطريق الدائرى الإقليمى وذلك في كلا الاتجاهين.

 

فترتان

كما تقرر أن يكون هذا الحظر جزئي وليس علي مدار اليوم ، بحيث يبدأ من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة صباحاً وذلك في مواعيد ذهاب أتوبيسات المدارس وتوجهها لنقل الطلاب لمدارسهم ، كما تقرر ان يكون الحظر كذلك من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة مساءاً في مواعيد عودة أتوبيسات المدارس وعودة الموظفين في أوقات الزحام المرورية. 

 

الاستثناءات

وتم إستثناء فقط السيارات النقل التي تحمل السلع التموينية والمواد البترولية ، وأكدت الداخلية أن المنع بسبب الزحام الشديد علي هذين الطريقين في هذه الأوقات ونظراً لوجود مناطق سكانية علي الجانبين وانتشار المدارس والجماعات عليهما ولمنع وقوع حوادث لأتوبيسات المدارس ولأي شخص آخر.

 

16:47:23 - 2016-11-09