حادثا تصادم وانقلاب وعطل سيارة وتسرب مياه . . ملخص زحام القاهرة اليوم 

في ختام أيام أسبوع حافل بالزحام لم يكن الأمر أفضل كثيراً في خلال الساعات الماضية التي شهدت زحام خانق وحوادث عديدة في أماكن مختلفة. 

الدائري

اشتد الزحام اليوم علي الطريق الدائري من وصلة المريوطية حتي مخرج العين السخنة  بسبب تعطل سيارة ومن الطريق لزراعي حتي نفق السلام وتواصل الي وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الصحراوي. وظهر الزحام الشديد علي كوبري أكتوبر في المسافة من التحرير حتي مدينة نصر ومن وصلة كوبري أكتوبر لكوبري 15 مايو ، وامتد الزحام لكوبري 15 مايو في كلا الاتجاهين حيث نتج عن تصادم 3 سيارات زحام علي المحور حتي طريق أكتوبر.

 

محور الشهيد

بينما امتد الزحام الي محور الشهيد في جهة الأوتوستراد وعلي المحور من الطريق الدائري للصحراوي بسبب اصطدام سيارة نقل . ومن جانب آخر تسبب حادث مروري علي الطريق الدائري في اشتداد الزحام علي الطريق من نفق السلام حتي طريق السويس . أما محور النصر في اتجاه مدينة نصر ، فيتعرض لزحام كبير بدوره نتيجة انقلاب سيارة ملاكي وتعرض قائدها للاصابة .  

 

المعادي

وتعرضت منطقة المعادي وخاصة أمام جراند مول لزحام شديد بسبب تجمعات مائية ويجري العمل علي شفطها حالياً. كما تستمر منطقة الأعمال في زهراء المعادي وتحديداً في النفق في التسبب في زحام شديد كذلك . 

17:29:15 - 2016-10-20