جي بي أوتو تطرح هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" بمصر

بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية وصول النسخة فيس ليفت من هيونداي توسان لمصر.

طرح هيونداي توسان فيس ليفت بمصر 

 أعلنت شركة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن طرح الشكل الجديد من سيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري. يأتي هذا الاطلاق في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تلبية احتياجات عملائها من موديلات السيارات الحديثة، مع التركيز على تقديم أفضل المواصفات التي تجمع بين الجودة والسعر المنافس. يعد إطلاق السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الجديدة استكمالاً لمسيرة شركة جي بي أوتو في السوق المصري والتي تحرص على طرح أفضل الطرازات التي تتمتع بكافة المواصفات التي يبحث عنها المستهلك العصري، حيث تجمع السيارة بين الأداء القوي، والابتكار التقني، وأعلى معايير الأمان، فضلاً عن التصميم الفاخر.

 

أكد قال فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي أوتو: "يعد إطلاق الطراز الجديد من سيارات هيونداي توسان NX4 موديل 2025 الـ 'Facelift' في السوق المصري، جزء من استراتيجيتنا المستمرة لتقديم أفضل وأحدث السيارات لعملائنا. هذا الطراز الجديد يجمع بين الابتكار في التصميم والتكنولوجيا المتقدمة، مع الالتزام بأعلى معايير الأمان والجودة. وأضاف: نأخذ على عاتقنا كافة متطلبات وتطلعات عملائنا في السوق المصري، فجاءت سيارات هيونداي توسان NX4  الجديدة لتلبي هذه التطلعات من حيث الأداء القوي، الراحة الفائقة، والكماليات المتطورة التي تجعل من كل رحلة تجربة فريدة من نوعها.

 

وأوضح: "في جي بي أوتو، بنسعى لتقديم منتجات تتجاوز توقعات عملائنا، حيث يعد الإصدار الجديد “NX4”  من سلسلة "هيونداي توسان" هو امتداد للنجاح الكبير الذي حققته الطرازات السابقة، ويؤكد التزامنا بتوفير أحدث موديلات هيونداي بأعلى المواصفات العالمية. ونحن على يقين بأن عائلة توسان الجديدة، بما في ذلك طراز (N Line) بالدفع الرباعي، ستلقى إعجاب عملائنا وستحقق نجاحاً مميزاً، كما عودتنا جي بي أوتو دائماً."

 

أبعاد مثالية وحضور قوي:

تتمتع هيونداي توسان NX4 FL بأبعاد مثالية تمنحها حضوراً قوياً على الطريق، حيث يبلغ طولها 4,510 مم، بينما طراز N Line يأتي بطول 4,520 مم. عرض السيارة يبلغ 1,865 مم وارتفاعها 1,650 مم. هذه الأبعاد، بجانب قاعدة عجلات بطول 2,680 مم ووزن السيارة الفارغة الذي يصل إلى 1,466 كجم لطراز NX4 FL و1,476 كجم لطراز N Line، مع ارتفاع عن الأرض يبلغ 170 مم، توفر استقراراً وأداءً متميزين في مختلف الظروف. كما أن السيارة مزودة بخزان وقود بسعة 54 لتر، مما يتيح مدى قيادة طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هيونداي توسان NX4 FL مساحة تخزين واسعة في صندوق الأمتعة تصل إلى 503 لتر، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والنقل اليومي.

 

السيارة مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر مع تكنولوجيا التوربو GDI، يولد قوة تصل إلى 180 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 265 نيوتن/متر بين 1,500 و 4,500 دورة في الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود لجميع الطرازات 6.1 كم/لتر.

 

مواصفات الأمان:

فيما يتعلق بالسلامة والأمان، تتميز  السيارة هيونداى توسان NX4 FL بأعلى معايير الأمان منها ، 6 وسائد هوائية (أمامية جانبية و ستائرية)، ومكابح مضادة للانغلاق ونظام الاتزان الالكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، وبرنامج التوازن عند المنحدرات ونظام المساعدة في ثبات المقطورة، ومكابح يد الكترونية، وتعليق تلقائي لمكابح اليد الالكترونية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات وتحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج ومصابيح ضباب خلفية، وجهاز تحذير المسافة الأمامية و الخلفية وجهاز تحذير المسافة الجانبية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، وكاميرا للرؤية الخلفية رؤية 360 لمحيط السيارة. 

 

بالإضافة إلى أنظمة هيونداي الحديثة للسلامة والتي منها نظام تحذير النقطة العمياء، ورؤية النقطة العمياء في الشاشة الامامية، ونظام تحذير وتجنب الاصطدام الامامي، وخاصية الحفاظ على القيادة في الحارة، والمحافظة على القيادة في المسار.

 

التصميم الداخلي:

تقدم هيونداى توسان NX4 FL أيضاً العديد من التجهيزات الداخلية الفاخرة منها عجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد، مسند يد أمامي مع صندوق تخزين، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجات الحرارة، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، ومقاعد خلفية قابلة للطي من الشنطة، و فرش قماش أو جلد للمقاعد الداخلية حسب تفضيل العملاء، وأعتاب داخلية كروم، ووحدة التحكم العلوية بإضاءة (LED)، وتعديل كرسي السائق كهربائيا، وتحكم كهربائي في كرسي الراكب الامامي، وخاصية الذاكرة بكرسي السائق، وتبريد للمقاعد الامامية، عن طريق السائق وأخيراً ستائر جانبية خلفية.

 

التصميم الخارجي:

أما التجهيزات الخارجية تشمل جنوط سبور مقاس 18 (235/55)، وجنوط سبور مقاس 19 (235/50) وسبويلر خلفي بإضاءة مرتفعة للفرامل LED، ومرايات كهربائية الطي والضبط، وشبكة أمامية كروم غامق.

 

وتحتوي السيارة نظام إضاءة متكامل ليد بما في ذلك إضاءة أمامية خلال النهار LED واضاءة ارشادية LED وإشارات جانبية بالمرايات LED، وفوانيس LED خلفية واضاءة داخلية امبيانت (64) لون.

 

وسائل الراحة:

تم تزويد السيارة بالعديد من وسائل الراحة التي تجعل القيادة تجربة ممتعة، بما في ذلك اختيار نمط القيادة حسب نوعية الطرق من هذه الوسائل ، مثبت ومحدد سرعة، ومثبت سرعة ذكي، وحساس اضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي، وامكانية ادارة المحرك عن بعد، وامكانية طي المقاعد الخلفية 40:20:40، وشاحن USB، ومخرج كهرباء 12 فولت، وزجاج خلفي داكن اللون، وناقل الحركة الكتروني ، والتحكم في ناقل الحركة من المقود، وشاشة متصلة بين العدادات ونظام المترفية الذي اصبح 12.3 بوصة كمواصفة قياسية، وشاحن هوائي للهاتف الجوال وفتحة سقف كهربائية وفتح صندوق الامتعة كهربائياً وحساس مطر أتوماتيك وشاشة عرض في نطاق الرؤية.

 

أنظمة الترفيه:

تضم السيارة أنظمة ترفيه للاستمتاع بقيادة افضل، بما في ذلك شاشة 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه، و دعم برامج Apple CarPlay/ Android Auto،و  مدخل USB، و عجلة قيادة متعددة المهام، و نظام Bluetooth®️ للهاتف، و نظام التعرف على الصوت، و 6 سماعات، نظام الصوت BOSE مكبر صوت + 7 سماعات.

 

التجهيزات الإضافية لفئة N LINE:

تشمل الإمكانيات الإضافية للسيارة فئة N LINE، ونظام دفع رباعي للعجلات نظام HTRAC®️، وتجهيزات رياضية خارجية N Line®️ Package، وشبكة أمامية رياضية كروم غامق N Line®️، وجنوط مقاس 19" رياضية مخصصة N Line Package®️، ومقاعد رياضية Alcantara، وعجلة قيادة N Line®️، ودواسات رياضية معدنية N Line®️.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

 

11:32:45 - 2024-09-16