جيلي MK . . سيارة صينية بلمسات من تويوتا كورولا 

السيارات الصينية اعتمدت على نقل التكنولوجيا من العديد من الشركات الأخرى خاصة اليابانية وهو نفس الأمر الذي يتكرر مع ميتسوبيشي وتويوتا. 

 

 

جيلي MK المستعملة بمحرك 1600 سي سي بقوة 108 حصان

من السيارات الصينية القليلة الانتشار في السوق المصري للسيارات المستعملة جيلي MK وهي سيارة بمحرك 1600 سي سي 4 سلندر يولد قوة 108 حصان بالاضافة الي عزم دوران 137 نيوتن متر ويعتبر محرك السيارة مزود بتكنولوجيا شركة تويوتا اليابانية ويعتبر أحد المحركات المستنسخة عن محركات تويوتا كورولا بالتحديد موديلات 2005.

 

تشابه كبير بين مكونات جيلي MK وتويوتا كورولا وياريس

كما تأتي السيارة بنظام التعليق والعفشة من سيارة تويوتا كورولا 2005 كما تأتي بفرامل مستعارة من سيارات تويوتا ياريس كما يمكن تغيير العديد من أجزاء السيارة بأجزاء من سيارة تويوتا كورولا أو تويوتا ياريس . 

 

تجهيزات عديدة في جيلي MK المستعملة 

ويتوفر للسيارة تجهيزات عديدة تشمل زجاج كهربائي كامل بلمسة زر وسنتر لوك على سرعة 30 كم وعجلة قيادة باور ستيرينج هيدروليك وفتحة USB وMP3 كما يتوفر لها 4 سماعات بالاضافة تكييف قوي وحساسات للركن في الخلف مع نظام ذكي لمصابيح السيارة الحساسة للضوء بالاضافة الي مصابيح الضباب والمقاعد التي تعمل بنظام التسخين والمرايا بنظام التدفئة والتي تعمل بصورة كهربائية في نفس الوقت.كما يتوفر للسيارة فرامل ABS وEBD و2 ايرباج . 

18:01:49 - 2018-12-09