جنرال موتورز تسعي لتصنيع سيارة كهربائية في مصر 

السيارات الكهربائية هي المستقبل المرتقب في مصر وتصنيع هذه السيارات أحد أهداف الدولة, ومن الشركات التي تسعي لدخول هذا السباق جنرال موتورز.

جنرال موتورز تسعي لتقليل استهلاك الكربون بمصر

قال ممثل عن شركة جنرال موتورز في مصر أنهم سعدا للمشاركة بمؤتمر المناخ السابق في مصر بعدد 150 سيارة كهربائية لخدمة زوار مصر، مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى الاتجاه إلى تقليل الكربون والاتجاه الى تحقيق  الاستدامة من خلال الاتجاه الى السيارات الكهربية لانها المستقبل فى تحقيق حماية البيئة.

 

خطة لتصنيع سيارة كهربائية في مصر من جنرال موتورز

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة طموحة لما بعد cop27 لتحقيق الاستدامة من خلال دخول السيارة الكهربائية والعمل على ايجاد السيارة المناسبة للسوق المصرى و تصنيعها بمصر.

 

المنصور وفرت 150 سيارة كهربائية للمشاركة في تنقلات قمة المناخ

ووفرت المنصور وجنرال موتورز 150 سيارة كهربائية لنقل المشاركين في مؤتمر المناخ السابق بمصر حيث تم الاعتماد على السيارات الكهربائية فقط في التنقلات للحفاظ على البيئة. 

 

المنصور للسيارات تسعي لانتاج 15 ألف سيارة كهربائية في مصر

وكشفت تقارير أن شركة المنصور للسيارات تسعي لتصنيع 15 ألف سيارة كهربائية على مدار 5 سنوات في مصر. والتصنيع المحلي للسيارات الكهربائية يأتي في اطار رغبة الشركة في ريادة قطاع السيارات الكهربائية محلياً كما تعمل على استيراد السيارات الكهربائية كذلك حيث بدأت ذلك مع موديلات كاديلاك ليريك الكهربائية وتسعي لاستيراد 5 موديلات كهربائية جديدة حتى 2025.

 

10:23:52 - 2023-05-22