ثبات أسعار النقل الجماعي والسيرفيس في القاهرة

ارتفاع أسعار البنزين فقط دون زيادة سعر السولار يؤدي الي ثبات أسعار المواصلات ووسائل النقل الجماعي في القاهرة وباقي المحافظات. 

 

 

محافظ القاهرة يعلن عدم تأثر وسائل النقل الجماعي والسيرفيس بزيادة سعر البنزين

أعلنت محافظة القاهرة اليوم أن العمل داخل جميع مواقف سيارات الأجرة والسيرفيس يسير بشكل منتظم داخل نطاق المحافظة . وأكدت أن العمل مستمر بنفس التسعيرة السعرية وتعريفة الركوب الحالية لكل سيارات النقل الجماعي وسيارات السيرفيس وعدم رفع أسعار النقل والمواصلات بسبب عدم ارتفاع أسعار السولار في مصر واقتصار الارتفاع على أسعار البنزين فقط . 

 

حملات رقابية في القاهرة على مواقف السيارات والسيرفيس

وقال محافظ القاهرة أن كل الأجهزة داخل نطاق المحافظة تقوم بعمل حملات مكثفة في الفترة الحالية تستهدف الرقابة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الخاصة بوسائل النقل والسيرفيس والأجرة داخل القاهرة. وتشترك مع محافظة القاهرة في الحملات الرقابية الادارة العامة لمرور القاهرة ومديرية التموين في القاهرة وادارة المواقف حيث يتم اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد أي سائق يثبت مخالفته للتعريفة ورفعه الأسعار. 

 

خطوط ساخنة لشكاوي زيادة أسعار المواصلات

كما أعلن محافظ القاهرة عن أرقام شكاوي تشمل رقمي 114 و15496 يمكن الاتصال بهما في حال رصد أي مواطن لقيام أحد من السائقين بزيادة الأسعار في الخطوط الداخلية في القاهرة أو الخطوط الخارجية . وقال أن الخطوط تعمل على مدار اليوم بالكامل . وكانت محافظات الجمهورية قد أعلنت عن نفس الأمر باستمرار أسعار وسائل النقل الجماعي والسيرفيس كما هي بدون تغيير. 

 

15:28:46 - 2021-07-24