تيجو وامجراند يتربعان علي عرش مبيعات السيارات الصينية في مصر

مازال تطور السيارات الصينية يتواصل ويستمر بقوة في الفترة الماضية مع ارتفاع اسعار الموديلات الأخري التي تحاول السيارات الصينية منافستها وهو ما جعل لها ميزة كبيرة في السوق المصري.

السيارات الصينية تبيع اجمال 1.8 مليار جنيه في عام تقريباً

تعتبر الاسعار هي المتحكم الرئيسي في الوقت الحالي في حركة واتجاهات المشترين في سوق السيارات الجديدة ، ولهذا باتت السيارات الأقل سعراً صاحبة شعبية أكبر وهو ما جعل سيارة مثل نيسان صني تتفوق علي فيرنا ، وجعل السيارات الصينية في الوقت الحالي صاحبة ترتيب قوي في المبيعات في السوق ونجحت في بيع سيارات باجمالي 1.8 مليار جنيه مصري حتي نوفمبر 2016 من بداية العام المنصرم. 

 

بيع 12 ألف سيارة صينية في مصر وفرص الزيادة أكبر في 2017

واجمالي السيارات الصينية التي تم بيعها في خلال هذه الفترة بلغت 12000 ألف سيارة ، ويبدو بذلك أن نسبة كبيرة من مشتري السيارات الكورية واليابانية والأوروبية المتوسطة السعر تبحث الآن عن السيارات الصينية التي باتت في نفس المستوي السعري السابق لهذه السيارات في الوقت الحالي. كما يبدو أن التوافق بين مصر والصين علي تبادل العملات سيجعل السيارات الصينية تصل مصر بسعر منافس جداً. 

 

جيلي وشيري أكبر علامات السيارات الصينية مبيعاً في مصر

وتعتبر أكثر السيارات الصينية التي تباع من مجموعة غبور أوتو بنسبة تقترب من 97 % خاصة من موديلات جيلي وشيري بواقع 11.500 سيارة وكانت سيارة تيجو السيارة الأكثر مبيعاً بعدد 4.322 نسخة ثم جيلي امجراند . ويأتي ترتيب السيارات لصالح شيري انفي ثم بريليانس V5 ثم S30 .

18:06:04 - 2017-01-17