تويوتا C-HR في مصر بسعر بين 495 و595 ألف جنيه في مصر

تعرف تويوتا C-HR بأنها من بين السيارات الكروس أوفر المتوفرة في مصر بمحرك مميز 1200 سي سي تيربو.

 

 

تويوتا C-HR قدمت في 2016 وبسعر يبدأ من 495 ألف جنيه

تعتبر تويوتا C-HR  من السيارات المميزة التي توفرها تويوتا في مصر وكانت قد بدأت إنتاج الـ C-HR في نوفمبر 2016 و تم إطلاقها في اليابان ثم اوروبا و استراليا لتنافس دايهاتسو تيريوس المتميزة في عدد من الأسواق. ولكن هذه السيارة بدأ إطلاقها في مصر في 2017 بعدما حققت نجاح كبير في اوروبا وحققت مبيعات كبيرة في اليابان و سعرها يترواح في السوق المصري بين 495 الف الي 595 الف جنية مصري.

 

تويوتا C-HR تحمل تصميم رياضي فاخر

وتأتي السيارة بأداء رياضي مميز يوفر مزيج من الشكل الرياضي و الفخامه و الإنسيابية مع الإقتصادية في إستهلاك الوقود. كما ان السيارة مناسبة للشباب و العائلات الصغيره كما تتميز بعوامل أمان كثيرة بل و تقوقها في اختبارات الامان عالميا مع عناصر كماليات ورفاهيات كالتكيف القوي و مستوي التجهيزات و الراحه داخل الكابينة.

 

محرك 1200 سي سي تيربو مع 3 فئات تتوفر لموديل تويوتا C-HR

وتتوفر السيارة ب 3 فئات هي Excel - Dynamic - HR Dynamic AWD وتشمل مواصفات السيارة محرك 1200 سي سي تيربو مع ناقل حركة CVT ودفع امامي عدا فئة ال HR AWD بدفع كلي، وتشمل الكماليات و الأنظمة نظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب امامية وفوانيس ضباب خلفية وإضاءة المصابيح الأمامية و الخلفية LED مع وحده عرض او شاشة. 

18:25:29 - 2018-03-29