توقعات بنمو سوق تأجير السيارات بمصر حتى 2027

سوق تأجير السيارات في مصر يستعد لتطورات كبيرة في المستقبل مع تطورات في حجم السوق وفرص نمو كبيرة.

نمو متوقع لسوق تأجير السيارات بمصر

وفقا لأحدث تقييم بحثي لسوق تأجير السيارات في مصر من قبل تقرير أوشن، هناك زيادة ملحوظة في فرص النمو المتوقعة في السنوات القادمة. يقدم هذا التقرير الشامل رؤى قيمة عبر مجموعة من قطاعات السوق، ويوفر تفاصيل مهمة حول ظروف السوق، ومحفزات النمو، والتقييم التنافسي. ويقدم التقرير تحليلاً شاملاً لإمكانات صناعة تأجير السيارات في مصر. يغطي التقرير نظرة عامة على نشأة الصناعة وحجم السوق من حيث الإيرادات المولدة.

 

نظرة عامة على السوق

وفقا لتقرير أوشن، سوق تأجير السيارات في مصر سيحقق فرص نمو كبيرة بحلول عام 2027م، وذلك بسبب السياسات الحكومية الجديدة وظهور لاعبين جدد وتعزيز السياحة. وسوف يرتفع معدل نمو إجمالي تأجير السيارات خلال هذه الفترة حيث أصبح تأجير السيارات أسهل. ومع تزايد انتشار الإنترنت وامتلاك الهواتف الذكية، من المتوقع أن يقوم العملاء بإجراء الحجوزات عبر الإنترنت حيث يكون إجراء الحجوزات أكثر ملاءمة مع خصومات إضافية وتوفير الوقت.

 

 

الاتجاهات الرئيسية حسب قطاع السوق

حسب طريقة الحجز: من المتوقع أن يهيمن قطاع الإنترنت على السوق في السنوات القادمة، 2022-2027. سيؤدي الوعي المتزايد بين الناس وزيادة انتشار الإنترنت إلى دفع النمو القطاعي.

حسب نوع السيارة: السيارات الصغيرة هي الجزء السائد في سوق تأجير السيارات في السنوات القادمة 2022-2027. يفضل معظم المستهلكين سيارات الركاب لأنها صغيرة الحجم وموفرة للوقود وتوفر الراحة الكافية. تتميز سيارات الركاب بتكلفة شراء وصيانة أقل من قطاعات السيارات الأخرى.

 

18:03:44 - 2024-05-23