توقعات بزيارة فورد إكسبلورر الكهربائية مصر في رحلتها المرتقبة حول العالم

مثل السيارة الأيقونية فورد موديل تي التي زارت مصر في رحلتها حول العالم منذ 100 عام, تستعد فورد إكسبلورر الكهربائية بدورها لزيارة مصر في رحلتها المقبلة.

 

 

فورد موديل تي زارت مصر في رحلة حول العالم من 100 سنة

كشف فيديو جديد نشرته شركة فورد مؤخراً عن التجهيز لرحلة لسيارتها الجديدة إكسبلورر الكهربائية حول العالم بوحي رحلة قديمة مماثلة لسيارتها الأيقونية فورد موديل تي في مغامرة حول العالم، وهي الرحلة التي جرت منذ 100 عام تقريباً. ونشرت الشركة الفيديو التشويقي عن الرحلة المرتقبة التي ستقوم بها  .

 

تصميم بالكمبيوتر يضع فورد إكسبلورر الكهربائية أمام الأهرامات

وكشف الفيديو عن تصوير لسيارات فورد موديل تي الأيقونية خلال رحلتها منذ 100 عام أمام أهرامات الجيزة . وباستخدام بعض البرامج تم اضافة صورة لسيارة فورد اكسبلورر الكهربائية أمام الأهرامات كذلك وهي صورة غير حقيقية ولكن تم تصميمها باستخدام الكمبيوتر . ولم توضح الشركة التفاصيل ولكن ربما ستكون مصر أحد المحطات التي تمر بها السيارة الجديدة في رحلتها حول العالم.

 

مواصفات فورد إكسبلورر الكهربائية

وتعتبر فورد إكسبلورر سيارة كهربائية جديدة من الشركة الأمريكية يتم تصنيعها في ألمانيا وستنطلق في القارة الأوروبية. وهي سيارة SUV متوسطة الحجم يمكنها استيعاب 5 ركاب ضمنهم السائق . وتعتمد على نظام دفع كهربائي ونظامين للدفع واحد خلفي والثاني رباعي مع بطارية قابلة للشحن السريع في 25 دقيقة للوصول لمعدل 80%. ومن المقرر وصول السيارة للأسواق في نهاية 2023.

 

09:00:07 - 2023-03-26