تمتع بخدمة الصيانة على شواطئ الصيف

من أجل توفير المزيد من الخدمات لعملائها اعلن العديد من وكلاء وموزعى السيارات فى مصر عن تقديم خدمة الصيانة وبعض خدمات الطوارئ الاخرى فى الساحل الشمالى .

الاعلان عن موسم الخدمات فى الصيف


بدأ العديد من وكلاء وموزعي السيارات في مصر الإعلان عن تقديم خدمات الصيانة والفحص لعملائها خلال فصل الصيف، وهو الموسم الذي ينطلق رسميًا بنهاية عطلة عيد الفطر ويستمر حتى الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر.


مارينا والبافارية


وكانت المجموعة البافارية وكيل العلامة التجارية بي إم دبليو الألمانية وبريليانس الصينية، قد أعلنت عن بدء تقديم خدمات الفحص والصيانة بمركز صيانة خاص لعملائها المصطافين في مارينا الساحل الشمالي، وذكرت البافارية أن المركز يقدم إلى جانب الصيانة خدمة أخرى للطوارئ.


وفولكس فاجن فى مارينا من 25 يوليو


كما أعلنت المصرية للتجارة أوتوموتيف وكيل فولكس فاجن عن خدمة فحص السيارات وصيانتها بمركز الخدمة الكائن داخل محطة وقود توتال مارينا، ومن المقرر بحسب الشركة أن يبدأ العمل من يوم 25 يوليو القادم، وسيفتح أبوابه للعملاء من الثانية ظهرًا وحتى العاشرة مساءًا .


سكودا وسيات ودعوة للاسترخاء


شركة كيان إيجيبت وكيل سكودا وسيات أعلنت هي الأخرى عن توفير خدمة الصيانة لعملائها في الساحل الشمالي بمحطة توتال، وذلك خلال فصل الصيف، ويستطيع ملاك سكودا وسيات التمتع بالخدمات التي يقدمها المركز طوال أيام الأسبوع من الثانية ظهرًا وحتى العاشرة مساءًا .
وإختارت كيان شعاراً لها  "استرخى على الشاطئ أثناء صيانة سيارتك ، فنحن نتطلع لمقابلتك في مراكز خدمة الصيانة السريعة بالساحل الشمالى ، سنهتم بتلبية احتياجاتكم ، نتطلع أن نتبادل معكم أفضل تجربة لخدمة العملاء".

23:57:04 - 2017-06-26