تماثيل وتحف فنية مصنعة من بقايا السيارات في مصر

تدوير مكونات السيارات عمل مميز وتظهر في ظله أعمال عديدة ومتنوعة في كل أنحاء العالم ومنها مصر التي قدمت فيها مؤخراً أعمال مميزة.

 

 

استخدام الخردة المتبقية من السيارات لعمل تحف فنية في معرض مصري

نري في كل دول العالم من يقومون باستخدام الخردة المتبقية من السيارات في تقديم أعمال فنية مميزة أو حتي في استخدامها في ديكورات المنازل أو في صناعة الأثاث وغيرها من الاستخدامات التي تدخل ضمن دائرة اعادة التدوير ، ونجح شباب مصري في استلهام هذه الافكار لاستخدام خردة السيارات في مصر وغيرها لتقديم مجموعة من الأعمال المميزة المبتكرة.

 

شركة مارفكس تصنع تحف فنية من أجزاء السيارات

وينتمي هذا الشباب لشركة مارفكس المتخصصة في اعادة التدوير والتي تعمل علي تحويل المواد القديمة والخردة لأعمال فنية مميزة تستخدم بهدف الزينة ومن بين ما قدموه في معرض صنع في مصر شكل فني مميز مصنوع من تروس السيارات وشكمان قديم لسيارة وتكامل معهم مصباح انارة وبعض الأدوات القديمة الاخرى.  

 

تمثال فني مميز مصنوع من تروس السيارات في معرض صنع في مصر

كما استخدمت التروس كذلك في تصميم تمثال فني مميز عمل الشباب عليه لفترة شهر ونصف وتبلغ الاسعار للأعمال الفنية المعروضة ما بين 450 الي 3000 جنيه. وتستخدم طرق معالجة خاصة ومواد كيميائية لاعادة المعادن القديمة للحياة مع استخدام أدوات للتصميم والتنفيذ تساعد على تماسك شكل العمل الفني.

15:50:19 - 2017-07-08