تكدسات بدائري المريوطية وميدان سفنكس وضبط مركبات مخالفة في روض الفرج

زحام الطرق لا يتوقف كل يوم والسبب في تكدسات اليوم تمثلت في حادث علي الدائري وسقوط بعض الانشاءات في المهندسين .

زحام في ميدان سفنكس بسبب سقوط سقالات

شهد شارع جامعة الدول العربية زحام شديد بعد سقوط سقالات في الشارع من ميدان سفنكس للسودان مما أدي لزحام شديد في الشارع ، كما تسبب حادث علي وصلة المريوطية في اتجاه المنيب علي الدائري في زحام شديد وتكدسات للسيارات عند ستوديو مصر. وكان حي الأزبكية قد شهد حملة لتطوير بعض المناطق التي تشمل منطقة الألفي وسراي الازبكية والتأكد من تحديث ونظافة شوارع وطرق منطقة وسط البلد. 

 

ضبط باعة جائلين وميكروباصات وتكاتك مخالفة في روض الفرج

كما أعلن حي روض الفرج عن ضبط مجموعة من السيارات المخالفة لحركة المرور بما في ذلك سيارات ميكروباص وتكاتك مخالفة كما شهد الحي كذلك حملة لرفع اشغالات الباعة الجائلين في شارع علي أمين عبده كما تم رفع اشغالات تعوق حركة المارة في شارع ابن الكوراني.

 

حملات لرفع كفاءة الطرق في المصرية

كما جرت حملة أخري في نطاق منطقة المطرية ,وذلك للحد من انتشار الاشغالات وفتح الشوارع المكدسة بالاشغالات بالحى حيث تم رفع الاشغالات من سوق الخميس بشارع الحرية ومن امام مدرسة المحمديه الاعدادية ومدرسة العقاد الابتدائية ومن امام معهد الكلى وامام مستشفى المطرية بشارع طة قنديل و تم تحرير محاضر اشغال وتم تسليم الحرز المخزن. كما تطوير شوارع المطرية وتطوير الحدائق والنافورات القديمة المتهالكة مع دهانات الارصفة بشارع بورسعيد وشارع الكابلات .

13:02:10 - 2017-04-10