تعرفوا على ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة المنتظرة في مصر

النسخة الفيس ليفت من طرازات ميتسوبيشي اكسباندر تقترب من الظهور في مصر مثل شقيقتها إكليبس كروس التي قدمت في نسخة الفيس ليفت بوقت سابق. 

تواجد ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة في الموانيء في انتظار الافراج

انتشرت تقارير حول التجهيز لطرح طرازات ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة. وقالت التقارير أن السيارات متواجدة بالفعل في الموانيء في انتظار الافراج الجمركي لطرحها بالفعل في السوق المصري عبر وكيلها دايموند موتورز. 

تعديلات تصميم ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة

وكانت السيارة قد طرحت في وقت سابق في تايلاند وقبلها أندونيسيا حيث تصنع . وتأتي السيارة كسيارة MPV بسبعة مقاعد مع واجهة أمامية تم تعديل تصميمها بصورة كاملة مع تصميم ديناميكي ووحدات ليد مطورة في التصميم. كما تم تعديل تصميم الشبكة الأمامية ومداخل التهوية كذلك مع المصابيح الرئيسية التي تتخذ تصميم حرف T. أما مصابيح الضباب الدائري فحصلت على اندماج أفضل في الاكصدام مع لمسات بنفس لون السيارة حولها. 

 

المقصورة في ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة

كما زودت بباب خلفي بتصميم جديد واضاءة خلفية ليد جديدة واكصدام خلفي بشكل مختلف. وتأتي بارتفاع ركوب يصل الي 220 مم وزاد حجم السيارة عن السابق في الأجزاء الأمامية والخلفية. وفي الداخل, تأتي بتجهيزات مطورة مع لمسات مرنة في مسند الذراع وتطعيمات الأبواب. كما زادت مساحات التخزين الداخلية في السيارة مع مساحات للزجاجات في الكونسول بواقع 600 مم . 

محركات ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة

كما زودت بفرامل يد كهربائية مع أوتو هولد وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس وتكييف منطقة واحدة أوتوماتيك وعجلة قيادة بتصميم جديد . وحملت السيارة في تايلاند محرك 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 103 حصان وعزم 141 نيوتن متر وناقل أوتوماتيك 4 سرعات. 

 

18:38:28 - 2022-11-07