تعرفوا على مواصفات هانتنج X5 المستعملة في مصر

من السيارات المستعملة التي نادراً ما يتم رؤيتها في سوق المستعمل بمصر السيارة هانتنج X5 التي ظهرت لفترة محدودة بمصر واختفت.

أسعار هانتنج X5 وقت تقديمها بدأت من 350 و370 ألف

من السيارات التي قدمت بصورة محدودة في السوق المصري سيارة هاننتج X5 التي ظهرت لوقت قصير وتوقف تقديمها بسبب عدم استمرار الشركة. وتوفرت X5 بالسوق المصرى بفئة واحدة بسعر 350 ألف جنيه ثم 370 ألف جنيه عند تقديمها في 2019 بمصر. والسيارة غير متوفرة تقريباً بسوق المستعمل لعدم تحقيقها مبيعات في مصر وقلة المتوفر منها محلياً بالاضافة لصعوبة بيعها لعدم معرفة المشترين بها. 

 

هانتنج X5 تبدأ من 370 ألف جنيه

ووفرت الشركة في X5 بسعر 370 ألف جنيه في نسخة بثلاثة صفوف من المقاعد تحمل اسم Flagship وتتميز بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 156 حصان وعزم دوران 215 نيوتن متر مع فتيس أوتوماتيك 6 سرعات CVT وتعمل السيارة بالجر الأمامي وتستهلك من الوقود 7.4 لتر لكل 100 كم مع نظام ستارت ستوب.

 

تصميم هانتنج X5

تأتي السيارة بمصابيح إضاءة نهارية LED في الأمام والخلف ،بينما المصابيح الأمامية مزودة بتقنية التحكم بالمصابيح الأمامية أوتوماتيكيًا، بجانب مصابيح شبورة بالأمام والخلف، ومرايا جانبية بمصابيح اشارة، مع عجلات رياضية، وعوارض تحميل بالسقف.

 

المقصورة

جاءت السيارة بـ 7 مقاعد على 3 صفوف، بجانب سقف بانورامى وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل، مع زر لبدء التشغيل والإيقاف، ومثبت للسرعة، وتكييف أوتوماتيك . كما جاءت بشاشة واتصال بالهاتف وفتحة USB وMPw و6 سماعات.  

 

الأمان 

قدمت X5 بنظام ABS، و EBD، ومساعد صعود المرتفعات Hill Start Assist، وايرباج للسائق والراكب الأمامي، وأخرى جانبية. كما تأتي بقفل أمان للأطفال وسنتر لوك وانذار سرقة وايموبليزر وحساسات امامية وكاميرا في الخلف. كما يمكنها رصد الضغط في الاطارات. 

 

19:52:49 - 2023-05-27