تعرفوا على مواصفات سيتروين سي اليزيه الجديدة في مصر 

السيارات السيدان المدمجة مهمة للغاية في السوق المصري ودخلت المنافسة فيها العديد من الشركات الفرنسية بسياراتها مثل بيجو 301 و سيتروين سي اليزيه ورينو لوجان. 

سيتروين سي اليزيه نسخة بيجو 301 بناقل حركة مميز بمصر

تعتبر سيارات سيتروين سي اليزيه الحصان الرابح للشركة في السوق المصري حيث أن سعر السيارة وحجمها السيدان المدمج يجعلها في منافسة جيدة مع فئة معروفة في السوق المصري بالانتشار والمبيعات الكبيرة والسيارة تعتبر نسخة من بيجو 301 ويتوفر للموديل الفرنسي سي اليزيه تجهيزات عديدة أهمها على الاطلاق استخدام السيارة للجيل الثالث من ناقل الحركة EAT6 A/G.

 

محرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان في سيتروين سي اليزيه

وهو ناقل حركة من 6 سرعات من شركة Aisin الشهيرة في نواقل الحركة والناقل مصنوع بصورة خاصة لهذه السيارة وهو يوفر نعومة وسلاسة في نقل الحركة ويتوفر له وضعيات مانيوال وأوتوماتيك وسبورت والطرق الزلقة وبالتالي يساهم في تحسين أداء السيارة من حيث التسارع من جانب ومن حيث الوفر في استهلاك الوقود من جانب أخر. وتتمتع السيارة بمحرك 1600 سي سي يوفر للسيارة قوة 115 حصان عند 6050 لفة في الدقيقة. 

 

سيتروين سي اليزيه تتميز بمقصورة أنيقة وشاشة 7بوصة

وتتمتع السيارة بمقصورة داخلية أنيقة تأتي بالكثير من وسائل المساعدة والتكنولوجيا المميزة وأدوات الرفاهية ومن أهم تجهيزات السيارة شاشة 7 بوصة تاتش ترتبط بنظام المعلومات الملتيميديا وبلوتووث مع كاميرا خلفية وحساسات للرجوع للخلف مع نظام ميرورلينك والأوامر الصوتية كما يتوفر للسيارة مثبت للسرعة وتكييف قوي . 

12:21:34 - 2018-09-13