تعرفوا على مواصفات أوبل انسجنيا جراند سبورت الأعلى مبيعاً في فئتها بمصر

الفئة D من السيارات السيدان هيمنت عليها بصورة كاملة سيارات أوبل انسجنيا جراند سبورت في مصر. 

 

 

أوبل انسجنيا جراند سبورت تبيع 1084 سيارة في 7 شهور

نجحت أوبل انسجنيا جراند سبورت في السيطرة على حصة كبيرة من المبيعات في السوق المحلي في فئتها في مصر حيث باعت السيارة 1084 نسخة في أول 7 شهور من العام الجديد من 1442 نسخة بيعت من فئتها . وتبعتها في المنافسة فورد فيوجن وبيجو 508 واوبل كاسكادا وتويوتا كامري وهيونداي سوناتا. 

 

أوبل انسجنيا جراند سبورت في مصر بمحرك 1500 تيربو بقوة 165 حصان

وتوفرت السيارة في السوق المحلي في اصدارات عديدة تشمل اصدار توب لاين الذي يأتي بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 165 حصان وناقل حركه 6 سرعات مع خزان وقود 62 لتر ويتوفر للسيارة وسائل أمان عديدة تشمل فرامل ABS وESP .

 

أوبل انسجنيا جراند سبورت تتوفر بنظم أمان عديدة تشمل 6 ايرباج

كما تأتي بنظام المساعده في المرتفعات HAL و6 ايرباج وايموبليزر مانع للسرقه وبيان ضغط الهواء بالاطارات ومصابيح شبوره اماميه وخلفيه بجانب توفر تجهيزات تشمل ليدات اماميه وخلفيه ومالتي ميديا وبلوتوث ومثبت ومحدد سرعه وفرش جلد بلون بني وجنوط 18 بوصة وبصمه start & stop ومفتاح ذكي smart key ووحدة رفع للزجاج وفرامل يد كهرباء .

 

تجهيزات عديدة ومخارج تكييف خلفية في أوبل انسجنيا جراند سبورت

كما تشمل التجهيزات مخرج تكييف خلفي ومساند رأس خلفية وراديو وusb وحساسات اضاءة وشاشة 7 بوصة وحساسات ركن أمامية وخلفية وتكييف z zone ومرايا ضم وكاميرا خلفية ومقابض أبواب من الكروم ونظام تدفئة للمقاعد ومرايات تعتيم وفاميه وحساسات مطر وفتحة سقف وزينون ومبدلات سرعة بعجلة القيادة الرياضية وشاحن لاسلكي ودواسات من المعدن. 

12:51:09 - 2018-09-05