تعرفوا على التحويلات المرورية على طريق الاسماعيلية الصحراوي

أعمال تطوير تبدأ من كوبري الحرفيين الي كوبري التعمير تؤدي الي تحويلات مرورية بطريق الاسماعيلية الصحراوي لشهرين. 

تحويلات مرورية على طريق الاسماعيلية الصحراوي 

أعلنت الادارة العامة للمرور في القاهرة عن اجراء تحويلات مرورية على مدار الشهرين المقبلين على طريق الاسماعيلية الصحراوي بسبب أعمال التطوير الجارية على الطريق في الوقت الحالي بهدف التعامل مع الزحام المروري حتى انتهاء فترة التطوير . وأكدت أن أعمال التطوير التي تقوم بها تبدأ من كوبري الحرفيين الي كوبري التعمير وستستمر الأعمال بصورة يومية حتى الانتهاء منها. 

 

بدء العمل في طريق الاسماعيلية غداً الثلاثاء

وأشار المرور الي أن العمل سيبدأ من 28 ابريل مساءً في تمام السابعة, ويتواصل على مدار شهرين بهدف تحسين كفاءة الطريق ، وبسبب ذلك أعلن المرور عن تحويلات مرورية تشمل بالنسبة للسيارات القادمة من كوبري التعمير الي كوبري الحرفيين ضرورة الاتجاه الي الطريق البطيء الموازي لهذه الوصلة واكمال السير الي كوبري الحرفيين ومحور جسر السويس. 

 

أهم التحويلات للقادمين من كوبري الحرفيين لكوبري التعمير

أما السيارات القادمة من كوبري الحرفيين الي كوبري التعمير فعليها أن تأخذ الطريق المسطح الارضي في اتجاه محور جوزيف تيتو الي كوبري أحمد جلال ومحور الدائري تجاه السلام أو طريق مصر الاسماعيلية أو محور سعد الدين الشاذلي في اتجاه العبور. أما السيارات القادمة من جسر السويس فعليها الاتجاه الي اليمين نحو جوزيف تيتو ثم الدوران من أسفل كوبري الحرفيين ومواصلة الطريق بجوزيف تيتو الي كوبري أحمد جلال ومحور الدائري او سعد الدين الشاذلي. 

 

15:25:18 - 2020-04-27