تعرفوا على التحويلات المرورية بسبب الغلق في الطريق الصحراوي الشرقي

أعمال التطوير الجاري على الطريق الصحراوي الشرقي في مصر تتطلب غلق وتحويلات لمدة 4 شهور. 

 

 

غلق في الطريق الصحراوي الشرقي في مصر

أعلن المرور في مصر عن اجراء تحويلات مرورية في طريق الصعيد في الفترة الحالية بسبب أعمال التطوير الجاري في الطريق. وقال المرور أن الأعمال تشمل تطوير ورفع كفاءة للطريق الصحراوي الشرقي في المسافة التي تبدأ من المنزل الخاص ببني سويف الي محطة رسوم الكريمات موضحة ان المسافة الاجمالية للجزء الخاضع للتطوير تبلغ 34 كم. 

 

تحويلات مرور السيارات في اتجاه بني سويف من القاهرة على الطريق الصحراوي الشرقي

وقال المرور أن الاجراءات بدأت بالفعل بعمل تحويلات مرورية لفترة تصل الي 4 شهور لحين انتهاء الأعمال الخاصة بالطريق وأن التحويلات ترتبط بالسيارات القادمة من بني سويف في اتجاه القاهرة . وتشمل التحويلات المرورية لعملية غلق اتجاه الصعيد في طريقه للقاهرة بطول 34 كم :

منع سير النقل والنقل الجماعي على الطريق الصحراوي الشرقي من القاهرة في اتجاه بني سويف وتحويلها الي محطتي رسوم حلوان والكريمات في اتجاه الدائري الاقليمي واستخدام طريق أسيوط الغربي. 

السماح للملاكي والتاكسي والميكروباص بالحركة من القاهرة لبني سويف والصعيد على طريق الصحراوي الشرقي حتى نفق الزعفرانة بعد محطة الكريمات بواقع 4 كم ثم تحويل السيارات الي منزل طريق الزعفرانة لاستخدام الطريق الشرقي القديم الي بني سويف. 

 

تحويلات السيارات من بني سويف للقاهرة بسبب التطوير على الطريق الصحراوي الشرقي

تخصيص المسافة من منزل بني سويف لنفق الزعفرانة للسيارات القادمة من بني سويف والصعيد في الطريق للقاهرة بعرض 3 حارات ، فيما سيتم استخدام الطريق من نفق الزعفرانة الي محطة رسوم الكريمات في اتجاه القاهرة لحركة السيارات في الاتجاهين لمسافة 4 كم. 

 

10:41:01 - 2021-04-12