تعرفوا على أسعار المترو الجديدة في مصر خلال 2024

لم تعد تذكرة المترو بقيمة 5 جنيه متوفرة حيث ارتفع سعرها الي 6 جنيهات بينما تم تقسيم باقي المحطات الي 4 مناطق حسب عدد المحطات وصولاً الي 15 جنيه لأكبر مسافة. 

زيادة في أسعار بعض خدمات النقل بمصر

تم الإعلان عن زيادات جديدة في أسعار بعض خدمات النقل في مصر ضمن الزيادات التي أعلنت على أسعار الانترنت وخدمات أخرى في الفترة الحالية مثل عقود تسجيل السيارات والأوراق الرسمية. وبالنسبة للزيادات في قطاع النقل, فشملت مترو الأنفاق الذي تم تغيير نظام محطاته الي مراحل حسب عدد المحطات. 

 

تقسيم مترو الأنفاق لأربع مناطق بأسعار تبدأ من 6 جنيه

وجاءت الزيادات في السعر في اطار التشغيل التجريبي للمرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو من الكيت كات الي محور روض الفرج. وتم تحديد منطقة واحدة بعدد 6 محطات بسعر 6 جنيهات ومنطقتين بعدد 16 محطة بسعر 8 جنيهات و3 مناطق بعدد 23 محطة بسعر 12 جنيه وأخيراً 4 مناطق بأكثر من 23 محطة بسعر 15 جنيه. 

 

اقبال على الماكينات الآليه الصراف الآلي TVM بالمترو

وقد جرى توفير ماكينات الصراف الآلي TVM التي تم تركيبها وتشغيلها بمحطات المترو بالخط الأول والثانى . والخدمة الجديدة المميكنة تستهدف تخفيف الزحام على شبابيك التذاكر والاشتراكات عبر مكينة اصدار التذاكر لتقديم خدمات مميكنة للجمهور .

 

توفر الماكينات الآليه الصراف الآلي TVM بالخطين الأول والثاني للمترو

وتصرف الماكينات الجديدة التذاكر وتقوم بتجديد الاشتراكات وشحن محفظة التذاكر . وتتوفر الماكينات بالخطين الأول والثاني للمترو . وتتميز بشاشة تسهل عملية الاستخدام بعرض البيانات باللغتين العربية والانجليزية .

 

23:02:17 - 2024-01-02