تعاون مصري ألماني مرتقب في مجال انتاج مكونات السيارات

تصنيع مكونات السيارات في مصر يحصل على اهتمام كبير في الفترة الأخيرة والتعاون مع الجانب الألماني يزيد ذلك الاهتمام قوة.

 

 

تعاون بين المجلس التصدير للسلع الهندسية ورابطة مكونات السيارات الألمانية

مكونات السيارات وسيلة مهمة للنشاط في مجال تصنيع السيارات وهذه المكونات مهمة جداً في السوق لأنها تعتبر نشطة للغاية ووسيلة هامة لتشغيل الكثير من الشركات وهذه الصناعة الجيدة في مصر تجد مجالات تعاون مع جهات أخرى أجنبية وهذا ما أكد عليه المجلس التصديري للسلع الهندسية والذي أوضح أن هناك زيارة مرتقبة من رابطة مكونات السيارات الألمانية لمصر في شهر ديسمبر وهي الرابطة التي تعرف باسم VDA.

 

تنظيم بعثة تجارية ألمانية لمصر في 2018

وأكد المجلس أنه سيتم تنظيم بعثة تجارية ألمانية لزيارة السوق المصري في الشهور الأولى من عام 2018 وذلك بعد أن يتم تحديد الفرص المطلوبة والاحتياجات التي يريدها الألمان من مكونات السيارات المصرية. وأكد المجلس أن أعمال البعثة التجارية بين المجلس التصدير وغرفة التجارة والصناعة الألمانية انتهت في الفترة الأخيرة بعد عمل زيارات لبرلين وشركات مكونات السيارت الألمانية.    

 

تطوير قدرة مكونات السيارات المصرية على المنافسة بتعاون ألماني

وينتظر من خلال هذا التعاون أن يتم عمل اتصال بين الشركات المصرية العاملة في مجال مكونات السيارات مع الشركات الألمانية من أجل تعزيز التعاون وتطوير قدرة المكونات المصرية على المنافسة في الأسواق العالمية وتعريف الشركات المصرية بالتكنولوجيا العالمية المستخدمة في انتاج المكونات. 

19:05:29 - 2017-11-16