تطهير طرق مصر الجديدة من التعديات ورفع 80 حاجز انتظار سيارات بحدائق القبة

حملات متنوعة انطلقت في القاهرة علي مدار الساعات الأخيرة للتعامل مع التعديات علي الطرق والحواجز الحديدية للسيارات والسيارات المتروكة. 

 

 

رفع تعديات علي الطريق العام في مصر الجديدة 

أعلن في منطقة مصر الجديدة عن القيام لليوم الخامس على التوالي بالتعاون مع شرطة مرافق مصر الجديدة بشن حملة مكبرة على شوارع المنطقة وتم رفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام متمثلة في كراسي وطاولات وعربات تجهيز أطعمة غير مرخصة وتم رفع ما يقرب من 600 كرسي و250 طاولة وتم إيداع المضبوطات التي تم مصادراتها مخزن الحي وتحرير محاضر .

 

ازالة 80 حاجز للسيارات في حدائق القبة

ويأتي ذلك في إطار خطة محافظة القاهرة لرفع كافة الإشغالات والتعديات على الطريق العام. ومن جانب آخر شهدت منطقة حدائق القبة حملات للحد من انتشار ظاهرة وضع حواجز السيارات بالشوارع وللمحافظة على المظهر العام وقامت ادارة صيانة الطرق بالمنطقة برفع حواجز السيارات بعدد 80 حاجز سيارات من شارعي قاسم امين وسليمان نجيب ومساكن عمارات مجلس الدفاع الوطنى .

 

رفع اشغالات الطرق في مدينة نصر وسيارات متروكة في الزيتون

وفي وسط البلد جرت حملات أخري لرفع الاشغالات كما شهدت مدينة نصر  حملة لرفع الإشغالات بجوار الجهاز المركزي للمحاسبات. وفي الزيتون تم رفع سيارة كهنة متروكة بدون لوحات معدنية من شارع محمد شكرى وذلك تمهيدا لنقلها الى مخزن السيارات التابع لمحافظة القاهرة وسيتم رفع باقى السيارات الكهنة تباعا وفي منطقة الساحل تم انشاء ساحة انتظار سيارات اسفل كوبرى عبد القادر طه. 

14:49:59 - 2017-06-05