تطبيق تركتو الجديد لنقل البضائع يبدأ من 50 جنيه

أخيراً أصبح بامكانكم عبر تطبيق على الانترنت نقل بضائعكم أو أثاث منزلكم بسهولة دون البحث عن سيارة نقل.

تطبيق تركتو يرتبط بأكبر شبكة نقل لنقل الأثاث والبضائع

بعد تطبيقات أوبر وكريم لنقل الركاب وابتكار خدمات جديدة للنقل الجماعي عبر التطبيقات وأخرى متخصصة لنقل السيدات وغيرها من الخدمات جاء الدور على خدمات نقل البضائع التي أعلن عنها من خلال تطبيق جديد باسم تركتو وهو يمكن الراغبين من خلال تحميله في استدعاء سيارات نقل ترتبط بأكبر شبكة سيارات نقل في مصر وبالتالي يسهل علي الراغبين في نقل بضائعهم أو أثاث منازلهم توفير الوقت والجهد في البحث.

 

تطبيق تركتو يوفر سيارات نقل بأحجام وأنواع مختلفة

ويمكن كذلك اختيار أكثر من سيارة للعميل الواحد ويعمل هذا التطبيق على مدار 24 ساعة وهذا التطبيق يرتبط فقط بسيارات النقل ويتوفر في كل أنحاء الجمهورية ويمكن للراغبين في الحجز تحديد نوعية السيارة المطلوبة وحجمها وكذلك الأسعار مع تحديد المكان الذي سيتم من خلاله نقل الشحنة والمكان الذي سيتم فيه افراغها .

 

تطبيق تركتو يوفر الوقت والجهد للعملاء

وهذه الفكرة تستهدف توفير وقت العميل مع تقديم خدمة مميزة وامكانية أن يراقب عمليه النقل بالكامل ويقيم التجربة في نهايتها مع تقليل سيارات النقل التي تتحرك في الشوارع بدون حمولات وتقليل الحوادث بالتالي . ويبدأ سعر التطبيق الجديد من 50 جنيه وأكد المسئولون عن التطبيق أن سعره اقل من الاسعار التقليدية في السوق بمعدل الثلث تقريباً. 

13:42:19 - 2017-10-04