تصادم بين سيارتين ملاكي عند الكلية الحربية وزحام شديد في نفق الأزهر

زحام مروري شديد شهدته بعض طرق القاهرة بسبب حوادث وأعطال سيارات في شارع صلاح سالم ونفق الأزهر ، بينما كان المرور في الجيزة علي موعد مع حملة مرورية جديدة.

 

 

حادث جديد في شارع صلاح سالم بجوار الكلية الحربية بين سيارتين

مع انطلاق شهر رمضان تزداد معدلات حوادث السيارات بصورة كبيرة بسبب السرعة الزائدة خاصة في فترة ما قبل الافطار أو حتي بسبب التوتر الذي يصيب البعض بسبب الصيام. وآخر هذه الحوادث جرت اليوم علي طريق صلاح سالم عندما وقع تصادم عنيف بين سيارتين ملاكي عند ملف الكلية الحربية كما تسبب الحادث في اندفاع السيارتين فوق الجزيرة الوسطي للطريق. 

 

اصابة شخص جراء حادث وقع علي صلاح سالم بين سيارتين ملاكي

وتسبب الحادث في زحام مروري شديد كما أدي لاصابة شخص واحد تم نقله للمستشفي فيما عمل المرور علي تحريك السيارات وتحرير الطريق من التكدس مع وصول ونش المرور لموقع الحادث لرفع آثار وحطام السيارتين لمنع تسببه في حوادث أخري أو زحام. 

 

عطل سيارتين في نفق الأزهر يقود لزحام شديد

ومن جانب آخر شهد نفق الأزهر زحام مروري شديد بسبب عطل سيارتين داخل النفق في طريق السيارات المنطلقة من صلاح سالم الي ميدان الأوبرا ، فيما توافد رجال المرور علي النفق لسحب الكثافات وتقليل الزحام. 

 

مرور الجيزة يضبط 28 سيارة ودراجة نارية في حملة جديدة

ومن جانب آخر قام مرور الجيزة بحملات مرورية علي المخالفات والسيارات المهملة في شوارع المحافظة وأثمرت الحملة عن رفع 28  سيارة متروكة ومخالفات لدراجات نارية ، وتم تسليم 9 سيارات بالفعل لملاكها واحتجاز 6 سيارات أخري. كما تم ضبط 8 دراجات بدون ترخيص و5 أخري بدون لوحات.  

14:29:27 - 2017-05-28