تسليم تطوير شوارع حسن المأمون ومكرم عبيد ونفق زهراء المعادي الشهر الجاري

بالتزامن مع المشروع القومي للطرق تجري بصورة محلية في المحافظات أعمال تطوير وتوسعة للطرق والرصف كما يجري الآن في القاهرة مع أهم 3 مشروعات في شوارع حسن المأمون ومكرم عبيد ونفق زهراء المعادي. 

محافظ القاهرة يطالب مديرية الطرق بسرعة تسليم المشروعات الداخلية

طالب محافظ القاهرة ، عاطف عبد الحميد مديرية الطرق والكباري بالعمل بأقصي سرعة ممكنة للحرص علي اكتمال أعمال التطوير والرصف والصيانة التي تجري علي مختلف محاور القاهرة الرئيسية التي يتم العمل علي تطويرها في الوقت الحالي من أجل تحديثها وتطوير كفائتها ، كما شدد علي المديرية ان تنبه علي شركات المقاولات التي تقوم بالأعمال تسليم كل المشروعات في المواعيد المحددة . 

 

تطوير امتداد شارع حسن المأمون وتوسعته حتي المنطقة الحرة 

كما طالب كذلك بأن تقوم اللجان الفنية التي تتكون من أساتذة الجامعات المتخصصين في الطرق بان يقوموا بتسلم الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية . وذكرت مديرية الطرق أن من أهم الطرق الذي يجري العمل علي تطويرها وتوسعتها طرق مثل امتداد شارع حسن المأمون في مدينة نصر والذي يبدأ من مسجد السلام حتى المنطقة الحرة ويشهد الطريق أعمال مختلفة من الرصف والتوسعة للطريق . 

 

تطوير شارع مكرم عبيد ورصف نفق زهراء المعادي والافتتاح الشهر الجاري

وتشمل الأعمال كذلك شارع مكرم عبيد علي امتداده بداية من شارع مصطفى النحاس حتى نهاية مكرم ، فيما سيتم تسليم المشروعين في آخر يناير الجاري. ومن الأعمال القائمة كذلك رصف وتجميل نفق زهراء المعادي في أعقاب الانتهاء من توسعته بالفعل لجعله أكثر تقبلاً لحركة السيارات في منطقة زهراء المعادي وسيفتتح النفق خلال الأسبوعين المقبلين .

22:50:10 - 2017-01-02