تسليم أول 10 أتوبيسات بدورين وانطلاقها قريباً في الطرق

التغيير الذي طرأ على اسطول اتوبيسات النقل العام ملحوظ مع تجديد الأتوبيسات في الفترة الأخيرة ولكن جاء الدور على الأتوبيس بدورين. 

تحت شعار صنع في مصر اطلاق الاتوبيس الجديد بدورين

دشنت وزارة التجارة والصناعة في مصر الأتوبيسات الجديدة ذات الطابقين المقرر تسييرها في شوارع القاهرة في الفترة المقبلة وأضافت على هذه الاتوبيسات شعار صنع في مصر كما سلم المهندس/ طارق قابيل وزير التجارة والصناعة شركة قسطور شعار "بكل فخر صنع في مصر", ويذكر ان الشركة تأسست عام 1999 وتنتج سنويا نحو 600 اتوبيس من كافة الطرازات وتصدر منتجاتها لاسواق عدد كبير من الدول العربية والافريقية.

وزير الصناعة تسلم 10 اتوبيسات بدورين لصالح هيئة النقل العام

وكان الوزير قد تسلم أول دفعة من الأتوبيسات ذات الطابقين المكيفة والمصنعة محليا لصالح هيئة النقل العام وتتألف من 10 أتوبيسات من معدل 40 اتوبيس من المقرر استخدامها في خطوط النقل داخل القاهرة وخاصة في المناطق المزدحمة, وأكد الوزير على دور مصر الكبير في صناعة الأتوبيسات وخبرتها في هذا المجال والتي مكنتها من التصدير للاسواق الخارجية كذلك وتعتبر شركة قسطور منتجة الأتوبيسات بدورين وكيل شركة مان العالمية. 

الاتوبيسات الجديدة بدورين تصنع في مصر بنسبة مكون 65%

ويذكر أن نسبة تصنيع الاتوبيس في مصر بمكونات محلية بلغت 65% وبالتالي يعتبر الاتوبيس من هذه النوعية قيمة مضافة قوية للاقتصاد المصري. 

12:00:57 - 2018-02-11