تركيب اشارات مرور حول محيط جامعة الأزهر بسبب حادث الطلاب

بسبب حادث مقتل طالب في جامعة الأزهر من قبل سيارة وفرارها تعديلات وتحديثات مرورية في المنطقة المحيطة بالجامعة.

 

 

تنظيم موقف السيارات في ألف مسكن

تجرى في القاهرة أعمال تنظيم لعدد من مواقف السيرفيس المختلفة ومنها موقف السيرفيس في ميدان الألف مسكن بجسر السويس وتفقد المسئولون أعمال محطة المترو علما بانه سيتم إعادة تنظيم الموقف والميدان وجاءت الزيارات للمكان من خلال اللواء / خالد عبد العال محافظ القاهره والسيد /ابراهيم صابر نائب المحافظ .

 

حملة على الاشغالات في شوارع الزيتون

ومن جانب آخر وبشأن فرض الإنضباط وإخلاء الشارع من الباعة الجائلين تم تنظيم حملة إشغالات مسائية مكبرة بقيادة في الزيتون على شوارع نصوح وطومنباى وجسر السويس وتم إزالة إشغالات الباعة الجائلين من مداخل العمارات والشوارع وإشغالات كوبرى مشاه نصوح بجانب إشغالات المقاهى من على الارصفة, وتم إيداع المضبوطات بالإحراز بمخزن مضبوطات الحى.

 

تركيب اشارات مرور في محيط جامعة الأزهر

كما زار السيد/ ابراهيم صابر نائب محافظ القاهره جامعة الأزهر والتقى مع الدكتور / اشرف عطيه نائب رئيس الجامعه وأعضاء مجلس الجامعه لمعاينه الشوارع المحيطه وتركيب إشارات مروريه امام بوابة المخيم الدائم وعمل تخطيط ارضى للشارع في أعقاب وفاة أحد طلاب جامعة الأزهر بعد أن صدمته سيارة مسرعة وفرت هاربة. 

 

رفع اشغالات في منطقة روكسي

كما تم رفع إشغالات باعة جائلية بجوار مدرسة الطبري بشارع المقريزي وتم رفع إشغالات محل إطارات بميدان روكسي وتم رفع إشغالات محلات ومقهى بشارع دمشق. 

19:55:14 - 2018-11-05