تراخيص السيارات الكهربائية تبحث عن حل!!

زيادة المحطات وحل مشكلة التراخيص أهم وسائل زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في مصر. 

تردد للمشترين في شراء السيارات الكهربائية

أكد خبراء في مجال السيارات الكهربائية في مصر أن من الضروري العمل المستمر على التوسع في شبكات شحن السيارات الكهربائية وتوفير مزيد من البنية التحتية لها في كل مكان في الجمهورية حتى يمكن لمن يفكر في شراء سيارة كهربائية ومتردد أن يطمأن لوجود محطات شحن في كل مكان وأن السبل لن تتقطع به في الطريق. 

 

التوسع في محطات الشحن ضروري لانتشار السيارات الكهربائية

وأشاروا الي أن زيادة محطات شحن السيارات الكهربائية وتوسعها سيزيد من مبيعات هذه الفئة من السيارات في مصر وأوضحوا أن ملاك السيارات الكهربائية في الوقت الحالي يعيشون في أماكن ذات مساحة كبيرة وخاصة ويتوفر لديهم امكانية شحن سياراتهم في مناطق سكنهم . 

 

توعية الناس باهمية السيارات الكهربائية سيزيد مبيعاتها

وشددوا على ضرورة توعية المشترين في مصر بأهمية السيارات الكهربائية التي تساهم في حماية البيئة وضرورة أن يشمل الأمر المواطنين في كل محافظات الجمهورية بدون التركيز على القاهرة فقط. وطالبوا بتوعية المواطنين بالوفر الكبير الذي يتحقق لهم من شراء السيارات الكهربائية سواء في الصيانة والاصلاح أو في توفير الوقود . 

 

مطالب بحل مشكلات تراخيص السيارات الكهربائية

وطالبوا كذلك بحل مشكلة الترخيص الخاص بالسيارات الكهربائية التي تمنح تراخيص مؤقتة في الوقت الحالي بعد معادلتها بمحركات سيارات البنزين وطالبوا بتوفير الترخيص الحقيقي لهذه السيارات من أجل انتشارها. 

 

 

14:28:32 - 2019-12-26