تدشين تشغيل أتوبيس النصر للسيارات تجريبيًا بالعاصمة الإدارية

العاصمة الادارية تشهد أول تشغيل تجريبي للأتوبيس صديق البيئة المنتج من شركة النصر للسيارات واستمرار خطط تطوير الشركة.

تسليم أول أتوبيس نقل جماعي صديق للبيئة من النصر للسيارات للعاصمة الادارية

قامت شركة النصر لصناعة السيارات بتسليم أول أتوبيس نقل جماعي صديق للبيئة لشركة "اكتا "المسئولة عن النقل الجماعي في العاصمة الإدارية وذلك تمهيدا لإبرام اتفاق بين الشركتين لتوريد إجمالي الكمية التى تحتاجها الشركة المشغلة من الأتوبيسات اللازمة لتدخل الخدمة ضمن منظومة النقل الجماعى في نطاق العاصمة الإدارية. والأتوبيس الصديق للبيئة تم إنتاجه وفق أحدث المعايير الأوروبية للانبعاثات (EURO 6). 

 

النصر للسيارات تحقق ايرادات 35 مليون جنيه من الأتوبيسات في نوفمبر

حققت شركة النصر لصناعة السيارات إجمالي مبيعات خلال الشهر الماضى ما يقرب من 35 مليون جنيه مقابل توريد أتوبيسات سياحية وميني باصات لصالح بعض الشركات، وتستعد الشركة لإبرام عدد من الاتفاقات لتصنيع عدد 50 أتوبيس و10 ميني باص بالإضافة إلى عدد 20 ميني باص أخرى لصالح إحدى الجهات وجميعها مركبات صديقة للبيئة وتبلغ  نسبة المكون المحلى بها ما يزيد على 60%.

 

العديد من الاتفاقيات لتسويق أتوبيسات النصر صديقة البيئة

وقد نجحت شركة النصر لصناعة السيارات مؤخرًا في ابرام العديد من الصفقات لتسويق منتجها من الأتوبيس محلي الصنع صديق للبيئة الذي تم تصنيعه وفق المعايير الأوروبية مع بدء عمل هذا الأتوبيس بشكل تجريبي ضمن منظومة النقل داخل العاصمة الإدارية بالتعاون مع وزارة النقل.

 

خطة متكاملة لتطوير وإعادة تأهيل شركة النصر لصناعة السيارات

وتم التأكيد من قبل وزارة قطاع الأعمال على تواجد خطة متكاملة لتطوير وإعادة تأهيل شركة النصر لصناعة السيارات تشمل تحديث خطوط الإنتاج الحالية وإضافة خطوط إنتاج جديدة وذلك لإنتاج المركبات الكهربائية بمختلف أحجامها، وأن هناك مؤشرات إيجابية ومراحل متقدمة في المفاوضات جارية مع عدد من الشركات العالمية بهدف نقل وتوطين تكنولوجيا صناعة المركبات الكهربائية.

 

08:12:52 - 2023-12-26