تحويل المسئولين عن سقوط لوحة اعلانات فوق سيارة في التجمع للتحقيق

مبادرة تطوعية قامت بها النيابة الادارية في مصر باحالة المسئولين عن ازالات التجمع الخامس للتحقيق بسبب اسقاطهم لوحة اعلانات فوق سيارة. 

احالة واقعة فيديو شهير لسقوط اعلان فوق سيارة للنيابة العامة

أعلنت النيابة الادارية في الساعات الماضية احالة واقعة الفيديو الشهير لسقوط لوحة اعلانات فوق سيارة في منطقة التجمع الخامس للتحقيق ، وأشارت النيابة الادارية الي أنها من خلال الاقسام المختصة بالاعلام التابعة لها تحاول رصد أي مخالفات تتبعها ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او في البرامج التلفزيونية والاذاعية. 

 

النيابة الادارية تحقق في واقعة سقوط لوحة اعلانات فوق سيارة

وأكدت النيابة الادارية الي ان الواقعة الخاصة بسقوط لافتة اعلانات فوق سيارة والتي انتشرت بشكل كبير بسبب اهمال متعمد من مسئولين تابعين لجهاز مدينة القاهرة الجديدة تم التعامل معه بصورة فورية من قبل النيابة الادارية في مصر وبدون انتظار لأية بلاغات حيث بدأت التحقيق في الواقعة بنفسها بشكل مباشر بمجرد علمها بها حيث تم احالتها الي نيابة القاهرة الجديدة وفتح التحقيق بخصوصها. 

 

جلسة محاسبة مرتقبة لمسئولي ازالات التجمع بسبب حادث لافتة السيارة

وسيتم عمل جلسة تحقيق مع المسئولين عن الازالات في جهاز التجمع حيث يجب التحقق من مشكلات عديدة ترتبط بكيفية ازالة لافتات اعلانات والطرق الفنية للتعامل معها وخطورة سقوطها على السيارات والمشاة ومحاسبة المهملين لسلوكهم المقصر. 

 

20:32:15 - 2019-03-24