تحذير لمرتادي كوبري أكتوبر . . اكتمال تركيب الكاميرات والمخالفات حتي 1000 جنيه

أصبح كوبري أكتوبر أحد المشكلات المرورية المزمنة في الطرق المصرية ، ورغم أنه تأسس لحل أزمة المرور لكنه أصبح جزء منها ، والجديد هو القرارات الجديدة بمراقبة الكوبري وتحديد السرعة عليه حتي 60 كم\ساعة ، وهو أمر غريب علي كوبري مشهور بتكدس السيارات عليه يومياً وتوقف وشلل الحركة عليه بصورة متواصلة . 

 

 

كاميرات مراقبة

بعد الإعلان في الفترة السابقة عن العمل علي تركيب كاميرات مراقبة فوق كوبري السادس من أكتوبر يمكنها رصد المخالفين للسرعات المقررة التي تم اعلانها فوق الكوبري , خرج مسئولون في المرور ليؤكدوا بالفعل علي الانتهاء بصورة كاملة من تركيب هذه الكاميرات فوق الكوبري وهو ما يعني بدءها في رصد المخالفات للسرعة وهي المخالفات التي ستبلغ قيمتها من 300 جنيه حتي 1000 جنيه كحد أقصي حسب السرعة التي كان عليها المخالف. 

 

السرعات المقررة

وذكر المرور أن السرعات المقررة علي كوبري اكتوبر تبلغ 60 كم\ساعة تقل الي 40 كم\ساعة في بعض المناطق مثل الوصلة المعلقة حتى رمسيس فى كلا الاتجاهين وتتواصل السرعة الأبطأ علي مطالع ومنازل الكوبرى . كما ذكر المرور أن زيادة تعريفة الركوب في وسائل المواصلات حسب تأكيد مجلس الوزارء تتراوج من 10 الي 15% حسب المسافة ، فيما تجري ادارات المرور تنسيق مع الوحدات المحلية للسيطرة علي تعريفة الركوب . 

12:43:34 - 2016-11-05