تحذير للسائقين من محاولات النصب في محطات الوقود

العديد من المشكلات ظهرت علي مدار السنوات الأخيرة بخصوص محطات البنزين في مصر وما تعانيه من مشكلات في التهريب والغش وأخيراً النصب. 

 

 

شكاوي المواطنين من محطات الوقوع تتراوح من الغش للنصب

طرق النصب التي يتعرض لها المواطنون في كل يوم لا تنتهي ، وعندما يتعلق الأمر بالسيارات ، فطرق النصب فيه عديدة ومتنوعة خاصة فيما يتعلق بعمليات الإصلاح. والغريب أن كثير من عمليات النصب تحدث في محطات الوقود وليس فقط في ورش أو أماكن تحت السلم ، فمن بين شكاوي لغش الوقود في بعض المحطات لشكاوي أخري لمحاولة دفع الناس لاصلاح سيارتهم بطريقة النصب.

 

ورش الصيانة في محطات وقود تنصب علي زوار المحطات

وحذر بعض المواطنين من قيام بعض مستأجري ورش صيانة السيارات في بعض محطات الوقود بالنصب علي زوار المحطات الراغبين في التزود بالوقود فقط ، وقالوا أن العاملين في الورش داخل بعض المحطات يستغلون فرصة دخول سيارة للمحطة وحدوث لحظة غفلة من صاحب السيارة ليقوموا بصب كمية كبيرة من المياه علي شبكة التهوية في مقدمة السيارة. 

 

ورش بمحطات وقود توهم السائقين بتسرب مياه في سياراتهم للنصب عليهم

والهدف من هذا العمل هو إيهام صاحب السيارة أن الردياتير يقوم بتسريب المياه ودفعه للدخول للورشة لفحص سيارته وقيامهم بعمل اصلاحات وهمية تكلف صاحب السيارة مبالغ مالية دون أن يكون في سيارته شيء مع استخدامهم منظفات لدورة التبريد يبدو أنهم لا يجدون من يشتريها . 

11:44:18 - 2017-06-01