تجار يتوقعون ارتفاع أسعار السيارات واستمرار العروض على موديلات محدودة

حالة قطاع السيارات في مصر غريبة فبينما يؤكد الكثيرون أن التخفيضات انتهت وأن السوق لن يشهد انخفاضات جديدة نجد شركات أخرى تعلن خصومات في أسعارها آخرها فورد. 

تخفيضات أسعار السيارات التي حدثت في مصر محدودة

أكد عدد من تجار السيارات في مصر الي أن فكرة انخفاضات أسعار السيارات الحالية ستكون مؤقتة كما توقعوا ارتفاع أسعار السيارات من جديد ، وقالوا أن التخفيضات التي حدثت في الفترة الأخيرة منذ الغاء الجمارك لاتزال تخفيضات بسيطة ولم تصل الي الطموحات الخاصة بالمشترين في الحصول على سيارة بسعر منخفض ولكن الوصول الي هذه الحالة صعب بسبب صعوبة تعريض الشركات في مصر أنفسها للخسارة حتى يستمرون في البيع والعمل. 

 

توقعات بعدم انخفاض أسعار السيارات بصورة عامة في مصر

وأوضحوا أن أسعار السيارات في مصر لن تشهد التخفيضات التي كان ينتظرها الناس مؤكدين أن الشيء الذي يمكن حدوثه هو تخفيضات وعروض سعرية مؤقتة فقط على بعض موديلات السيارات وليس على كل أنواع السيارات مؤكدين أن الانخفاض في أسعار السيارات بصورة عامة سيؤدي الي اضرار اقتصادية. 

 

توقعات بطرح بعض موديلات 2019 كموديلات 2020 في مصر

وتوقعوا عرض موديلات 2019 كموديلات 2020 في مصر حتى لا يحدث زيادات في الاسعار قدر الامكان كما أشاروا الي أن بعض العروض التي تطرحها الشركات تكون غير حقيقية حيث يتم الاعلان عن خصومات ولكن ترفض الشركات تقديم الخصم الا بعد فترة من الوقت تكون هي عوضت تلك الخصومات من خلال الفوائد البنكية .

16:56:40 - 2019-03-17