تاجر مرسيدس : التجار لو تركت السوق فسيغلق أبوابه وكبار السن يعشقون موديلات الثمانينيات

لاتزال سيارات مرسيدس من الموديلات القديمة لها زبونها الخاص من بعض الفئات فهناك من يهوي اقتنائها لأنها تذكره بتاريخ جميل مثل كبار السن أو هناك بعض التجار يحبون هذه النوعية التي لا تزال تحمل لمسة فخامة ملحوظة. 

معرفة الأسعار

صرح أحد تجار مرسيدس المستعملة لهتلاقي دوت كوم بغضب شديد أن الحال سيء للغاية في سوق السيارات المستعملة مؤكداً أن السوق ضائع وليس له أي معني فالعقود التي تكتب في السوق قليلة جداً والاسعار غالية جداً والاقبال ضعيف من المواطنين. واكد أن من يأتي ليسأل يكون تاجر أو معه سيارة مثل المعروضة ويأتي ليعرف السعر ويرحل فقط. 

 

49 ألف

كما أشار بغضب شديد الي أن المشترين يعتقدون أن سارق للسيارات التي يبيعها ويريدونها بأرخص سعر ممكن ، وصاح بأن التجار هم من يجعلون للسوق معني حالياً وأن التجار لو رحلوا عن السوق لن يكون هناك سوق للمستعمل حالياً كما ذكر أنه يملك معرض للسيارات ولن يعود للسوق مرة أخري في ظل الوضع الحالي.وعرض عدد من موديلات مرسيدس المستعملة التي تعود لموديلات الثمانينات مؤكداً أن السعر يبلغ 49 ألف جنيه لموديلات 1982. 

 

أمثلة 

وضرب مثال لهتلاقي بمشترين جاءوا ليسألوا عن السيارات بالفعل خلال تواجد هتلاقي مع الرجل وأشار الي أنهم سيسألون عن السعر ويرحلوا ، فيما يبدو أن هذه النوعية من الموديلات تستهوي فئة من كبار السن الذين لايزالون يكنون حب كبير لهذه النوعية من الموديلات وهو ما رصدته هتلاقي خلال تواجدها مع التاجر.  

18:07:52 - 2016-11-23