بي واي دي e6 الكهربائية قد تصنع في مصر قريباً

السيارات الصينية الكهربائية يتوقع أن تكون الثورة المقبلة في السوق المصري. 

 

 

مطالب باستحواذ توكيلات كبيرة على شركات السيارات الصينية

أكد رئيس شركة الأمل للسيارات وكيل بي واي دي في مصر أن هناك حالة من الضعف في العديد من شركات السيارات الصينية العاملة في السوق المصري بسبب عدم قوة التوكيلات التي تملكها ولهذا طالب بان تكون التوكيلات الكبيرة في السوق المصري بالاستحواذ على الشركات الصينية العاملة في السوق المصري لتعطي دفعة قوية لهذه السيارات مثلما حدث مع غبور وجيلي وشيري والمنصور مع ام جي والبافارية مع بريليانس.

 

خبير يؤكد أن التجار يجمعون أكثر من توكيل صيني لتحقيق الأرباح

وكشف على قيام تجار سيارات في الفترة الأخيرة بجمع ليس توكيل صيني واحد ولكن أكثر من توكيل لتحقيق أرباح أكبر ولكنهم في نفس الوقت لا يوفرون مراكز خدمة وصالات عرض توازي ما يطرحونه من سيارات وعلامات صينية مختلفة مما يجعل هذه التوكيلات الصينية لا تنجح في مصر. كما طالب بتصنيع السيارات الصينية محلياً لتقليل أسعارها عن الكوري والياباني. 

 

بي واي دي تعتزم تصنيع e6 الكهربائية في السوق المصري

وأكد أن الكثير من المؤشرات تضع نسبة 40% لصالح الشركات الصينية من المبيعات في السوق المصري خلال عامين خاصة في حال قيام عمليات تجميع أكبر لتلك السيارات في مصر وهو امر يبدو قريب وفي الأفق بسبب ارتفاع تكاليف استيراد السيارات الصينية . وأكد أن الشركة تعتزم تصنيع سيارات كهربائية من بي واي دي في مصر في الفترة المقبلة خاصة موديلات e6 .

11:14:58 - 2018-09-20